fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

ضربة منتظرة للزمالك ودعم لكولر.. ظهور مفاجئ لموسيماني وفايلر في السوبر

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضرباته القوية والمميزة من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يقتنص بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المصدر، أن كولر يتطلع إلى الاستعانة بالصفقة المميزة التي حصل عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لصفوف القلعة الحمراء، وهي بيرسي تاو.

إقرأ أيضاً:

كولر يفرض قرار ناري على الجهاز الفني ولاعبي الأهلي قبل السوبر

وقرر كولر، الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم “تاو” صاحب الأداء المميز، والامكانيات الفنية والبدنية القوية، والتي من خلالها يتطلع إلى الفوز ببطولته الأولى مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يدفع كولر بـ”تاو” في الشوط الثاني من المباراة القوية، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين يجيدون المصارعة على المرمى، ويتميزون بالمهارة ويسعون إلى تغيير نتيجة المباراة إلى الأفضل.

وعلى صعيد ظهور مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأهلي في المباراة، فإن كولر أبلغ مقربين أنه في قمة التفاؤل بأن يخوض البطولة الأولى التي حصل عليها مع الفريق الأحمر بكل إرياحية وقوة.

وحصل فايلر على أول بطولة له مع الأهلي، وهي الفوز بمباراة القمة أمام الزمالك في أولى المباريات التي خاضها مع الفريق الأحمر بعد توليه المهمة الفنية بشكل رسمي.

ومازال النادي الأهلي يبحث الآلية التي من خلالها سوف يقوم بوضع الفريق الخطة المنتظرة لأجل الوصول إلى البطولة التي يرغب من خلالها أن يصالح جماهير القلعة الحمراء على ضياع بطولات الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …