fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ضربة موجعة للأهلي..قرار مثير للجدل من الاتحاد الأفريقي رسميا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن اسناد المباراة التي تجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى الحكم الزامبي جياني سيكازوي.

وسيقود الحكم الزامبي مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري من القاهرة يوم 15 أكتوبر الجاري ويعاونه كلا من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

يذكر أن سيكاوزي أدار للأهلي 6 لقاءات حقق خلالها الفوز في 4 لقاءات وتعادل في لقائين بينما سيكون ظهوره هو الأول في مباريات الاتحاد المنستيري.

بعد تعيينه.. من هو جاني سيكازوي حكم مباراة الأهلي والوداد؟ | أهل مصر

وارتبط سيكاوزي بوقائع جدلية عديدة كان آخرها المباراة التي جمعت بين منتخبي مالي وتونس في كأس الأمم الأفريقية الماضية في الكاميرون حيث أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 85، ثم عاد واستأنف اللعب قبل أن يٌنهي اللقاء مٌجدداً قبل نهاية الوقت الأصلي بنصف دقيقة.

وبرر ذلك أنه تعرض لوعكة صحية أثرت على قراراته التي كانت قد أثارت الدهشة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في لقاء الذهاب بتونس بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث ستسافر بعثة المارد الأحمر للبلد العربية يوم 6 من الشهر ذاته للاستعداد الجيد لهذا اللقاء.

وأعلن في وقت سابق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه الإفريقية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …