fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربة موجعة لمارسيل كولر قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

تلقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، وذلك قبل مواجهة الفريق الأحمر لنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، لاسيما أن السويسري يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، قبل تلك المباراة الهامة والمرتقبة، حيث يسعى الأهلي لحصد الثلاث نقاط وتعديل المسار داخل المجموعة، بعد الهزيمة التي لحقت به أمام الهلال السوداني، في المباراة الماضية، بهدف دون رد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اخر التطورات الفنية والبدنية للبرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك قبل مواجهة صن داونز، حيث تغيب اللاعب عن المران الأساسي للفريق اليوم، بسبب الإصابة وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام الفريق الجنوب إفريقي.

برونو سافيو
برونو سافيو

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، برونو سافيو يعني من التهابات في الركبة، وعلى أثرها سيغيب عن مواجهة صن داونز، ومازال يتلقى العلاج اللازمة قبل العودة من جديد إلى المباريات، واللاعب يعاني من إصابة، ولم يفتعل أي أزمة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: “برونو سافيو عن التدريبات الجماعية اليوم، وتأكد غيابه عن مباراة صن داونز، وحسين الشحات ومحمود كهربا والسولية، الثلاثي جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة الفريق الجنوبي إفريقي، وهناك حالة تركيز كبيرة بين اللاعبين لتلك المواجهة التي يرغب فيها الأهلي تحقيق الفوز”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سافيو
سافيو

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصن داونز الجنوب إفريقي، التي ‏تقام مساء بعد غدٍ السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا في الثالثة ظهر غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

شاهد أيضاً..

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

هل الأهلي في المشهد؟.. عرض قطري لضم أحمد سيد زيزو

محمود حسن تريزيجيه يتمسك بالبقاء مع طرابزون سبور التركي ويرفض العودة إلى الأهلي

مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في تشكيل مواجهة صن داونز

الدوري المصري.. الكل يلعب من أجل الأهلي وشوبير يصدم الأهلاوية بسبب الصفقات الـ3       

رضا عبد العال ينصح محمود الخطيب بحسم صفقة الـ2.4 مليون دولار: أفضل من شادي حسين

منتخب مصر للشباب.. شاهد ملخص مواجهة نيجيريا وتعرف على فرصة إنقاذ حلم المونديال

أخبار الأهلي.. إجراء مارسيل كولر “يضرب” أحمدي حمدي عبد القادر قبل لقاء صن داونز

أحمد الطيب يثير الجدل بشأن الأهلي وزيزو وإمام عاشور.. ويكشف عن الأقرب لحصد لقب الدوري

يلعب على أي حد.. نجم الأهلي السابق يشيد بصفقة الخطيب الجديدة

بعد إصابة حسين الشحات.. الأهلي يعلن موقف الجناح الطائر من لقاء صن داونز

ويحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق صن داونز، حيث يناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …