fbpx
السبت , 4 مايو 2024

ضربة موجعة لمارسيل كولر قبل مواجهة غزل المحلة.. وطوارئ داخل الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة، في إطار البرنامج الفني والبدني الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين وذلك قبل مواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

وتلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنباء غير سارة مساء اليوم الاثنين، بشأن تعرض نجم الفريق، لإصابة قوية، حيث غاب عن المران اليوم، وسيبدأ مرحلة التأهيل خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيزه من جديد للعودة لقيادة هجوم الفريق الأحمر، لاسيما أنه يعد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كولر في تشكيل الفريق.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة. 

وأضاف أحمد أبو عبلة، في تصريحات مساء اليوم الاثنين: “أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …