fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربة موجعة لمحمد هاني.. الأهلي يتعاقد مع ظهير أيمن جديد

اقترب النادي الأهلي من الإعلان الرسمي عن الصفقات الجديدة المقرر أن يتم التعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع الأندية على وجود اللاعبين في التتش بعد عدة أيام.

ويخطط النادي الأهلي للحصول على عبد الرحمن رشدان الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي وادي دجلة، ويقدم العديد من الحلول الكثيرة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويعد رشدان من اللاعبين المؤثرين على كافة الأصعدة الهجومية والدفاعية في مركز الظهير الأيسر، كما يلعب لاعب خط وسط ويمكن أيضاً أن يستفاد منه كولر في مركز المساك.

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد ملامح الصفقة الجديدة للجنة التخطيط.. تفاصيل مثيرة لأول مرة

ورفض كولر التخلي عن محمود متولي مدافع الفريق، مبدياً رغبته في الحفاظ على كل اللاعبين المتواجدين حالياً، وإضفاء المزيد من الصفقات الجديدة بدون استغناء عن لاعبين إضافيين.

ويمثل رشدان بالإضافة إلى أكرم توفيق وكريم فؤاد تهديداً كبيراً لمحمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، والذي كان يسعى خلال الفترة المقبلة إلى أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق بشكل أساسي.

وقرر المدير الفني السويسري أن يعتمد على كافة اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم، لأجل أن يكون هناك لاعبين آخرين بدلاء.

ومن المقرر أن يتعاقد النادي الأهلي مع كريم الدبيس في مركز الظهير الأيسر كبديلاً لعلي معلول ظهير الفريق التونسي، وصاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم كافة الامتيازات الهامة التي تجعل الفريق يحقق كافة البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمحمد عبدالواحد المدرب العام لوادي دجلة، فإنه شدد على أن عبد الرحمن رشدان يتم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن بكل قوة، لأنه من العناصر المؤثرة واللاعبين المتميزين للغاية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …