fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ضربة موجعة وقوية لمارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مدينة طنجة  بالمغرب منذ قليل، استعدادًا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، حيث أدى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة، بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، ثم  تدريبات فنية متنوعة بالكرة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام ريال مدريد  تدريبات بدنية واستشفائية في فندق الإقامة قبل مغادرة مدينة الرباط، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، أمام فلامنجو البرازيلي، من أجل الفوز بالمركز الثالث ونسيان مباراة ريال مدريد، والخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن عمرو السولية، يعاني من شد في السمانة، وسيغيب عن الفريق الأحمر خلال مباراة فلامنجو البرازيلي، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة تأهيلي، تتراوح ما بين 10 أيام إلى 15 يوم، من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية.

وخسر لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث يلعب الأهلي مع فلامنجو على الميدالية البرونزية مساء يوم السبت المقبل.

سجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين ٤٢ و٩٠+3 وفالفيردي في الدقيقة ٤٧، وسيرجيو أريباس في الدقيقة 90+8، فيما سجل علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها مودريتش في الدقيقة ٨٧.

إقرأ أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …