fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ضربتين في رأس موسيماني.. ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة البنك بالدوري

بات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من الغياب عن مواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

وأصبح كل من أليو ديانج وياسر إبراهيم ثنائي الفريق، على مقربة من الغياب عن المواجهة المقبلة، بسبب شكواهم من الإصابة.

وكان الثنائي حصل على راحة من ‏مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، بسبب توصية طبية بعد شكوى الثنائي عقب ‏مباراة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

واشتكى ديانج من ألم في الركبة، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من ألم في العضلة الخلفية، وأجرى ‏الثنائي أشعة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد البرنامج الخاص بهما وفرص مشاركتهما في ‏التدريبات الجماعية.‏

وكان الثنائي اكتفوا بجلستي علاج طبيعي وتدريبات في صالة الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم ‏مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي التي تقام بالدوري العام.

ويحسم الفحص الطبي، مصير ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المباراة المقبلة، عقب تعرضهم للإصابة خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب إقصاء وفاق سطيف الجزائري، بنصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

تعرف على جدول مباريات الأهلي في كأس مصر للموسم الجاري والمقبل.. لقاءات نارية مميزة

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشر في تاريخه بعد تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري رغم التعادل بهدفين لكل فريق مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 5 يوليو في الدور قبل النهائي من البطولة.

واستفاد الأهلي من الفوز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة ليقطع تذكرة العبور للنهائي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 10 مرات في تاريخه وهو رقم قياسي أيضا، حيث يلعب الأهلي نهائي البطولة مع فريق الوداد المغربي الذي تجاوز عقبة بترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …