fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ضغط على الأهلي لضم موهوب أفريقيا مقابل مليون و800 ألف دولار.. كواليس جديدة

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكثيف مفاوضاته في الفترة الماضية مع الأندية التي يرغب في ضم أحد لاعبيها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالموسم الحالي.

ويطمح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لتدعيم المارد الأحمر بأكثر من صفقة في الميركاتو الشتوي القادم من أجل مواصلة تقديم العروض المميزة سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا وحصدهما في الأخير فضلاً عن المشاركة القادمة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق مشاركة النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية بعد استضافتها في دولة المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل حيث يٌشارك المارد الأحمر كممثلاً للقارة الإفريقية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي العديد من السير الذاتية للكثير من اللاعبين من أجل ضم أحدهم في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر خاصةً في الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وطلب مارسيل كولر من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب على مستوى الشق الهجومي للقلعة الحمراء وهم جناح أيسر و مهاجم صريح إلى جانب صانع ألعاب وخط وسط هجومي لبناء فريق قوي قادر على صناعة الفارق بالأوقات الحاسمة.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي كثف مفاوضات مع إدارة نادي النجم الساحلي للتعاقد مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” بعد أن نال إعجاب لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء بالإضافة للسويسري مارسيل كولر لما يمتلكه من مهارات فنية وبدنية.

من هو محمد كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟ - كورة 365

وأبدى نادي النجم الساحلي موافقته المبدئية على انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الفريقين مؤخراً الأمر الذي أدى لتنازل النادي التونسي عن جزء من مطالبه المالية لتسهيل الصفقة على المارد الأحمر.

وكان نادي النجم الساحلي قد طلب في بداية المفاوضات مبلغ مليوني دولار قبل أن يتراجع ويطلب الحصول على مليون و800 ألف دولار من ضمنهم المستحقات المتبقية نظيره قضية الإيفواري سليماني كوليبالني البالغة مليون دولار حيث منح الضوء الأخضر بالحصول على باقي المبلغ عبر قسطين.

إقرأ أيضاً 

بعد فرمان كولر.. كواليس استبعاد شادي حسين من الأهلي للمرة الثانية

شوبير يكشف تعديلات تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري.. والجبهة النارية

كولر ينقلب على ثلاثي الأهلي لأسباب فنية.. ودخول رأفت خليل للحسابات أمام سموحة

كولر يتراجع عن اقتراح سافيو ويعيد شريف لمركز رأس الحربة.. وتحديد فترة غياب أكرم

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …