fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضغوط غير مسبوقة على الخطيب للتخلص من موسيماني.. وشبيه “مانويل جوزيه” جاهز

تلتمس لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم شخصيات بارزة وقوية مثل زكريا ناصف ومحسن صالح، بعض الخطر على فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حال استمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن لجنة التخطيط تخشى بشدة من رفض بيتسو موسيماني بعض القرارات والتوصيات مثل تعيين مدرب عام مصري في طاقم بيتسو موسيماني.

وترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن هناك مشكلة في إدارة المباريات المحلية للقلعة الحمراء، وهو ما تسبب عنه خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط بعد أن كان الفريق متقدما بفارق 4 نقاط عن الزمالك.


في الوقت الذي فرط خلاله الفريق الأول لكرة القدم في فرصة حصد لقب السوبر المحلي بعد خسارة اللقب بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/2، ليواصل بيتسو موسيماني الكشف عن ثغرة كبيرة في المواجهات المحلية.

وعلى الناحية الآخرى، يتمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باستمرار بيتسو موسيماني ويرفض فكرة رحيله وذلك بسبب الارتباطات الكثيرة للفريق في الفترة الماضية، بالإضافة إلى النجاحات التي يقدمها على المستوى القاري.

شاهد ايضا..

عماد النحاس “مهندس” صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات الصيف


-نصائح بالاتجاه نحو المدرسة البرتغالية

يضغط جهاز الكرة على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للاتجاه نحو البحث عن مدير فني أوروبي لقيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وينصح بعض المقربين من محمود الخطيب، الاتجاه من جديد للتعاقد مع مدرب برتغالي، في ظل نجاح هذه المدرسة مع القلعة الحمراء.

والمفاجأة أن أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، قد قدم بعض السير الذاتية الخاصة بمدربين أجانب في الفترة الماضية وعرضها على مجلس الإدارة ومن بين هذه الأسماء بعض الأسماء البرتغالية والألمانية.

وحققت المدرسة البرتغالية العديد من النجاحات مع الأهلي حيث حصد مع البرتغالي مانويل جوزيه 20 بطولة خلال 3 ولايات.

كما حصد توني أوليفيرا المدير الفني البرتغالي السابق للنادي الأهلي، لقب كأس السوبر المحلي.

في الوقت الذي حصد خلاله نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي نيلو فينجادا لقب الدوري والسوبر المصري السعودي والبطولة العربية وذلك خلال موسم 2003/2004.

وحقق ايضا نادي الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا ثنائية الدوري وكأس مصر في موسم 2014/2015.

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …