fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ضغوط غير مسبوقة على موسيماني للرحيل عن الأهلي.. وسيف زاهر يعلن: عرض خيالي لضم أفشة وبواليا

طالبت بعض وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا، اتحاد الكرة في بلدهم بضرورة عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، لقيادة المنتخب وذلك بعد إقالة موليفي نتسيكي، من منصبه بعد التعثر بشكل رسمي في التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وتضع وسائل  الإعلام في جنوب أفريقيا اسم بيتسو موسيماني على رأس المرشحين ، وترى انه هو الوحيد القادر على إعادة منتخب جنوب إفريقيا خلال السنوات المقبلة، وهناك ضغوط قوية في جنوب أفريقيا للتواصل مع مدرب الأهلي وبحث عودته وذلك حسب ما كشفت بعض التقارير الصحفية .

وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة الأهلي لتحقيق الثلاثية بعد حصد الدوري،  ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

كما قاد بيتسو موسيماني النادي الأهلي لحصد برونزية كأس العالم للأندية ، خلال الموسم الحالي كما يواصل الأهلي المنافسة بقوة على الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا ، كما ينتظر الأهلي خوض لقاء نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي ، والسوبر المصري أمام طلائع الجيش وهو ما يمنح الفرصة للمدير الفني لزيادة رصيده من الألقاب والانجازات مع القلعة الحمراء .

وفتحت وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا النار على موليفي نتسيكي، بسبب مجاملة بعض العناصر في التشيكل الأساسي ،  وهو ما تسبب في الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية .

-سيف زاهر يكشف مفاجأة بشأن مستقل أفشة وبواليا

وفي نفس السياق ، تحدث الإعلامي سيف زاهر، عن مصير  محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ، والكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة بعد وصول أنباء بشأن اهتمام بعض الأندية بالتعاقد معهم .

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية  ” أفشة  لديه عرضًا من أحد الأندية العربية، ولكنه مستمر مع النادي الأهلي، حيث يرفض اللاعب الرحيل عن النادي الأهلي في ظل دوره الكبير مع الفريق ” .

وتابع ” الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي ، لديه أيضا عرضًا من أحد الأندية الخارجية ، ولكن لم يتم حسم أمر رحيله عن الأهلي ، وسوف يؤجل موسيماني حسم قراره بشأنه حتى نهاية الموسم الحالي ” .

 

 

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …