fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

ضمك السعودي يطلب ضم نجم الأهلي خلال انتقالات يناير ويحدد المقابل المادي

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، نية نادي ضمك السعودي للتعاقد مع نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق والإجادة التي عليها اللاعب مع النادي الأحمر.

وقال شبانة في تصريحاته عبر برنامجه على قناة “etc“، أن النادي السعودي يسعى إلى التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً:

فرصة ذهبية أمام الأهلي من أجل التصعيد إلى الكاف والفيفا.. ماذا حدث؟

أمير هشام يفجر قنبلة موقوتة داخل الأهلي.. عدو كولر لا يعاني من إصابة

إجراء مفاجئ من حسين الشحات يقلب الطاولة على الشيبي وبيراميدز

ارتياح داخل الأهلي بعد تعافي نجم الفريق من إصابة الركبة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد تهديد حسين الشحات بالحبس.. أول تحرك من الأهلي قبل كأس العالم للأندية

مفاجأة مدوية بشأن رحيل المغرور عن الأهلي للدوري الإنجليزي وقرار كولر في الهارب

وأضاف شبانة أن محمد الشناوي من الحراس الكبار المتألقين بشكل ملحوظ مع النادي الأهلي مؤخراً، وساهم في انتصارات الفريق على الصعيد المحلي والقاري بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه قائد يعتمد عليه مع الفريق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن المقابل المادي الذي طرحه ضمك السعودي لضم محمد الشناوي يصل إلى 3.5 مليون دولار خلال موسمين، وهو رقم كبير للغاية، مشيراً إلى أن إدارة النادي الأهلي تسعى إلى التمسك بالشناوي مهما كانت الإغراءات الخارجية.

وأوضح شبانة، أن الأهلي يسعى إلى تمديد تعاقده مع محمد الشناوي وتقديره على الصعيد المادي من أجل أن يكون مستمراً في الفريق، وأنه رفقة محمد عبد المنعم مدافع الفريق خط أحمر في عدم رحيلهما خلال الفترة الجارية عن الصفوف.

ويرى مقدم البرامج الرياضية، أن نادي ليفربول الإنجليزي خسر بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب حارسه السابق كاريوس، وأنه بعدها تعاقد مع حارس قوي مثل البرازيلي أليسون الذي ساهم في حصد الألقاب الكبرى مع الفريق.

وأوضح شبانة، أن الشناوي حصل على المزيد من الخبرات على الصعيد المحلي والقاري، وأنه عاد للنادي الأهلي وشارك أساسياً على شريف إكرامي، وأنه منذ ذلك الحين لم يفرط في الحراسة الأساسية للفريق، مشدداً على أن التجديد له أصبح أولوية قصوى.

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …