fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ضياع أبرز أهداف كولر الشتوية في الانضمام إلى الأهلي لهذه الأسباب

ضاع أبرز الأهداف الكروية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد العديد من المفاوضات القوية التي جرت بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن إباهيم عادل لاعب خط هجوم بيراميدز أضحى ينتظر عرضاً من صفوف الدوري البلجيكي للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

”المنبوذ يعود للحسابات”..بدائل المتألق أمام كولر قبل مواجهة المحلة

لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي.. صفقة بهذه المواصفات تقترب خلال انتقالات الشتاء بأمر كولر

بعد أنباء عودته.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع عجوز الدوري

وتجمدت المفاوضات بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية المبالغة الكبرى من قبل الفريق السماوي في عروضه للتفريط في اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

وشدد شبانة على أن عادل يريد الاحتراف منذ فترة طويلة، وأنه يتطلع إلى تحقيق حلمه خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الرحيل من صفوف نادي بيراميدز.

ووفقاً لمصادر مطلعة، فإن إبراهيم عادل قام بتأجيل خطوة الاحتراف لأكثر من موسم على خلفية الوصول إلى اتفاق مادي من قبل ناديه مع الفريق الأحمر للحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يستهدف ضم العديد من اللاعبين المميزين وأن يكونوا على قدر عالي من الإجادة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، وأن عادل كان أحد اللاعبين الذين يضع السويسري كولر عينه عليه.

وتفاوض النادي الأهلي خلال الفترات السابقة مع “عادل” ورغم أن اللاعب كان مرحب بفكرة الانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن الأمور لم تؤول على النحو الذي ينتظره خلال الفترة المقبلة.

ويخوض النادي الأهلي مباراته الهامة أمام غزل المحلة اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على أن يسعى الفريق الأحمر إلى اقتناص الثلاث نقاط، خاصة أن مواجهة الفريقين لها طابع خاص.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …