fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ضياع صفقة بن شرقي.. تفاصيل 3 مخططات من الزمالك لمواجهة الأهلي

تبحث جماهير الكرة المصرية، بشكل دائم عن أخبار الأهلي وأخبار نادي الزمالك وذلك للتعرف على كل الكواليس والأحداث داخل القطبين.


تفاصيل التحركات البيضاء ضد القلعة الحمراء في 3 ملفات


أصبح المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك قريب بقوة من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالوقت الحالي ارتفعت فرص الاتفاق السعودي في ضم أشرف بن شرقي، وذلك بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة مع اللاعب.

وكان النادي الأهلي، قد عرض على أشرف بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما جعل اللاعب يطلب الحصول على عرض مالي أقوى من الناحية المادية.

وحاول أشرف بن شرقي خلال مفاوضاته مع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، الحصول على عرض أكبر تصل قيمته إلى مليون و600 ألف دولار.

وتعتبر الوجهة الأقرب للمحترف المغربي أشرف بن شرقي في الوقت الحالي هي الانتقال إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي، خاصة في ظل تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في خطوة ضمه.

شاهد ايضا..

للسير على نفس نهج الأهلي.. الزمالك يتحرك ضد السولية وحمدي وديانج

-الزمالك يقترب من إعادة عمر كمال عبد الواحد

استطاع جهاز الكرة صفوف نادي الزمالك، التحرك بشكل قوي لإعادة عمر كمال عبد الواحد من صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك لتدعيم الجبهة اليمنى في القلعة البيضاء.

وكان اسم عمر كمال عبد الواحد قد ارتبط في بعض الفترات الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وتحديدا بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، قبل أن يتدخل الزمالك ويقنع اللاعب بالعودة من جديد إلى صفوفه.


-الزمالك يقاتل على صفقة هشام صلاح

دخل نادي الزمالك الصراع مع الأهلي وبيراميدز وذلك للحصول على خدمات هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري في الصيف المقبل.

ولا يمانع نادي الزمالك خطوة التنازل عن بعض النجوم في صفوفه مثل محمود شبانة ومحمد عبد السلام، وذلك من أجل تسهيل موقفه في الحصول على خدمات هشام صلاح في ظل ظهوره بشكل مميز مع فريقه بالفترة الماضية بالجبهة اليمنى.

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …