fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

طارق سليمان: هذا سر تراجع الشناوي ويحيي يؤكد: اللقب بين الزمالك وبيراميدز

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق عن عدد من التفاصيل الخاصة بتراجع مستوى الحارس والقائد محمد الشناوي في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة السابقة.

وأضاف سليمان في تصريحات إذاعية، أن السر يعود إلى تراجع مستوى النادي الأهلي بشكل عام عن الأداء الذي يتطلع من خلاله أن يعبر عن امكانياته الفنية الجيدة، خاصة أنه من الحراس الجيدين للغاية.

وأشار مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء السابق، إلى أن الشناوي يرغب في أن يرتفع الأداء العام بشكل كبير مع الفريق الأحمر، في ظل الرغبة الملحة والعاجلة للفريق أن يعود إلى سابق عهده مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري المصري يبدأ مخطط تواجده في الأهلي.. تابع التفاصيل

وشدد سليمان على أنه لا يؤيد تواجد حارس جديد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حتى لو كان محمد صبحي حارس مرمى فاركو الذي انهى علاقته بالزمالك خلال الفترة الماضية بتفعيل بند الشراء من جانب فاركو.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحفيز اللاعبين وعلى رأسهم حارس المرمى، وذلك بالتعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة في موسم الانتقالات الصيفية الأكثر سخونة من الموسم المنصرم من حيث التعاقدات المهمة.

من جانبه، يرى طارق يحيي نجم الزمالك ونجم الفريق الكروي الأول، أن النادي الأهلي خرج من إطار المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، بعد التراجع في الأداء بشكل كبير للغاية.

وأضاف يحيي في تصريحات إذاعية، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى العودة مرة أخرى، ولكن المنافسة أصبحت منحصرة بعيداً عن النادي الأهلي، بعد التراجع في الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية.

وأشار لاعب الزمالك الأسبق، إلى أن الفريق الأحمر تراجع في الأداء والنتائج، وأن فيريرا حقق المستحيل في صفوف الفريق الأبيض، خاصة أن الزمالك أصبح في مكانة أخرى بوجود الفيلسوف.

يذكر أن الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي يسعى إلى التعاقد مع عدد من الصفقات المهمة، بينما يرحل عدد من اللاعبين في صفوف الزمالك، بسبب عدم الاستقرار المادي خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …