fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

طارق قنديل يبرئ الخطيب من اتهامات الدرندلي: لم يعطي وعدًا لأحد بتولي منصب معين

قال طارق قنديل، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه تم تنفيذ البرنامج الانتخابي الذين قدموه لأعضاء الجمعية بالنادي الأهلي قبل 4 سنوات بنسبة 90 %.



وشدد على أن محمود الخطيب رئيس الأهلي لم يعط وعودًا لأحد بتولي منصب معين في النادي الأهلي، كما أن الخطيب كان من الممكن أن يستبعده من القائمة، مردفا: “ده كان هيبقى حقه ومينفعش أقوله ليه؟، ومكنتش هترشح تاني بعيد عن القائمة”.




وأكد “قنديل”، في لقائه ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء، أن ما لم يتم تحقيقه هو الذي حالت بعض الظروف مثل أزمة كورونا دون تنفيذه، مضيفًا أن الأهلي شهد طفرة في الإنشاءات غير مسبوقة بلغت القيمة التعاقدية نحو 1.3 مليار جنيه.




وأوضح أن أول لائحة تم وضعها للنادي الأهلي كانت عام 1908، واللائحة الحالية وضعها أبناء النادي وتضمن حق المرأة والطفل، موضحا أن مجلس الإدارة المنتهية مدته واجه الكثير من التحديات، وتمكن من تجاوزها.




ولفت إلى أن الأهلي حصل على 23 بطولة قارية بعد ريال مدريد الإسباني، ليصبح ثاني أفضل نادي في العالم، لافتًا إلى أن فرحة جماهير النادي بالنجمة التاسعة كبيرة لأنها جاءت بعد غياب 7 سنوات عن التتويج الأفريقي.




ونوه إلى أن الدفع بالنادي في الريادة الرقمية التكنولوجية التي تجري حاليًا، والعاملين يسعون لتطوير المجال التكنولوجي داخل النادي، النادي، مؤكدًا أن النادي لديه 33 مليون متابع على السوشيال ميديا.





وأوضح أيضًا أنه يجب على الراغب في الترشح عقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكماء لأنه تقليدًا لدى النادي، فهناك معايير لاختيار المشاركين لخوض هذه الانتخابات.




وأكد “قنديل” أيضًا،  أن قائمة الخطيب تتحرك بشكل جماعي في فروع القلعة الحمراء، وخدمة الأهلي شرف داخل وخارج المجلس.




وأتم أنه لم يحدث أي خلافات بين العامري فاروق وخالد مرتجى على منصب نائب رئيس النادي.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيساً.

العامري فاروق نائباً.

خالد مرتجي أميناً صندوق.

العضوية فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وخالد عبدالقادر ومحمد سراج الدين

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …