fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

طارق يحيى يكشف عن سر خطير وراء تراجع أداء الاهلي تحت قيادة موسيماني

كشف طارق يحيى لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق، عن سبب تراجع أداء النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق.

وكان النادي الأهلي قد تعادل أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق يحيى”المارد الأحمر ظهر بمستوى فني جيد خلال لقاء الحرس الوطني وذلك حتى أن سجل الهدف عن طريق علي معلول، الأهلي اهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وتسبب ذلك في تعادل فريق الحرس الوطني”.

وكشف”الحديث بالسلب عن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ووجود أنباء تتحدث عن امكانية عدم استمراره تسبب في تذبذب مستوى أداء لاعبي الأهلي، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية تردد أنباء عن وجود خلافات مع موسيماني على شروط التجديد”.

وواصل “عندما ظهر الأهلي بشكل جيد مع موسمياني كان يحظى في هذه الفترة بدعم قوي وكان الحديث عنه بشكل ايجابي وانعكس ذلك على أداء النادي الأهلي وحقق الفريق جميع البطولات والألقاب تحت قيادة الجنوب أفريقي”.

يذكر أن النادي الاهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب أمام فريق الحرس الوطني وذلك من أجل الوصول إلى دور المجموعات.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الخلافات بين إدارة النادي الأهلي، والمدير الفني وذلك بسبب الخلاف على بعض البنود في العقد.

 

شاهد ايضا..

رسميا.. كارلوس كيروش يعجل برحيل بيتسو موسيماني عن الاهلي


وعلى الناحية الآخرى، علق طارق يحيى على أداء الزمالك في ضربة البداية أمام توسكر الكيني في ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف “فريق الزمالك ظهر بشكل مميز خلال اللقاء، وكان الجميع على قدر المسؤولية، الزمالك كان الطرف الأفضل في المباراة كما تطور الأداء بشكل كبير ورائع في الشوط الثاني، واهدر الزمالك أكثر من فرصة محققة”.

وأوضح “الزمالك رغم الغيابات وعدم قيد الصفقات الجديدة، يمتلك ايضا قائمة قوية، بدليل مشاركة عناصر الخبرة في الشوط الثاني مثل محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، وأرى أن نادي الزمالك قد وضع قدما في دور المجموعات وأصبح قريب بقوة من ذلك قبل مباراة الإياب”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …