fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

طاهر أبو زيد يقيم تجربة الاهلي مع موسيماني.. وأبو مسلم يلفت الانتباه إلى صفقة مطلوبة

حرص طاهر أبو زيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ووزير الشباب والرياضة الأسبق، تجربة المارد الأحمر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال طاهر أبو زيد، في تصريحات تلفزيونية عبر أون سبورت “موسيماني، نجح مع الأهلي بدرجة جيد جدا”.

وأضاف “هناك مباريات فقد فيها أهم اللاعبين في الفريق، ولكنه دائما كان يجد البديل المناسب، ويحسب له النجاح مع القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي”.

وكشف “يعجبني في موسيماني، انه يتعامل بنوع من الهدوء خلال إدارة المباريات، فهو مدرب شاطر وذكي، ويجيد إدارة المباريات بشكل مميز”.

وواصل “غياب محمد شريف عن الأهلي في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، تسبب في خسارة النادي الأهلي للقب الدوري الممتاز”.

وزاد “أرى أن الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي ومحمد شريف، هم الأفضل في الأهلي هذا الموسم، في ظل دورهم الكبير في قيادة النادي الأهلي، لحصد العديد من البطولات هذا الموسم مع بقية اللاعبين”.

-أبو مسلم ينصح الأهلي بالتعاقد مع مدافع سوبر في انتقالات الصيف

وفي نفس السياق أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق أن النادي الأهلي، يحتاج إلى التعاقد مع لاعب قلب دفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو مسلم في تصريحات تليفزيونية “ الأهلي يحتاج بشدة إلى التدعيم في مركز قلب الدفاع ، خاصةً في ظل تكرار إصابة محمود متولي ، بالإضافة إلى ابتعاد سعد سمير عن المشاركات ، لذلك أرى أن الفريق يحتاج إلى التدعيم في هذا المركز بشكل كبير وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد”.

وزاد ” كنت أتمنى عودة أحمد ياسر ريان إلى صفوف النادي الأهلي وحصوله على فرصته ، قبل انتقاله إلى ألتاي سبور التركي ، خاصةً بعد تألقه مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة إعارته حيث تمكن من تسجيل خمسة عشر هدفاً “.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعاقد خلال الفترة الماضية مع أكثر من صفقة قوية، وتحديدا بعد التعاقد مع بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من صفوف النجوم وحسام حسن من صفوف فريق سموحة.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …