fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

طاهر محمد طاهر تحت الحصار في طوكيو… ورد فعل قوي من اللاعب ضد الصحافة والإعلام الإسباني

حرصت الصحافة الإسبانية على توجيه انتقادات لاذعة إلى طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، عقب مواجهة المنتخب الإسباني، بدورة الألعاب الأولمبية.

ووصفت الصحافة الإسبانية، تدخلات طاهر محمد على أقدام لاعبي الماتادور، كانت بمثابة الضربات المتعمدة والتي فشل الحكم في حماية نجومه من تدخلاته.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن طاهر أصاب كل من أوسكار مينجويزا وداني سيبايوس ثنائي المنتخب الإسباني، بشكل متعمد وواضح.

فيما قالت صحيفة “آس”، إن المنتخب الإسباني عانى من تدخلات اللاعب المصري طاهر محمد طاهر، وسط غياب تام من حكم المباراة الذي تغاضى عن طرده.

وأشارت الصحف، إلى أن اللاعب تسبب في إصابات قوية للثنائي، حيث من المتوقع أن يغيب مينجويزا لمدة شهر وسيبايوس أكثر من ذلك، بسبب قوة إصابته.

وأضافت: “طاهر أنهى أحلام الثنائي في استكمال مسيرة دورة الألعاب الأولمبية، ويبدو أنه كان يريد العنف فقط دون لعب الكرة”.

وعلم “أهلي نيوز”، أن طاهر عقب نهاية المباراة حاول التواصل مع الثنائي من أجل الاعتذار لهم عما حدث خلال المواجهة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب طاهر محمد تحدث مع الثنائي عقب نهاية المبارة بالفعل وقدم لهم اعتذار، موضحًا لهم بأنه لم يقصد أو يتعمد الإيذاء.

وتابع: “طاهر يجيد بعض اللغات بطلاقة وهو ما ساعده في التواصل مع نجوم المنتخب الإسباني، وقدم لهم الاعتذار وهو ما تقبله الثنائي”.

وخطف المنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب المدير الفني، نقطة ثمينة أمام الماتادور الإسباني، في افتتاح مشوار الفريقين بأولمبياد طوكيو، بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

ويتواجد الفراعنة الصغار ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث يضم بجواره كل من الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأولمبي، مباراته الثانية أمام المنتخب الأرجنتيني، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب الأرجنتيني سقط في فخ الهزيمة المفاجئة ضد المنتخب الاسترالي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت صباح اليوم أيضًا.

ويحتل المنتخب الاسترالي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من فوز، فيما جاء المنتخب الوطني بالمركز الثاني متساويًا مع إسبانيا بنقطة واحدة، فيما يقبع المنتخب الأرجنتيني بالمركز الأخير دون أي رصيد.

 

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …