fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

طبيب الأهلي يزف بشرى سارة للجميع قبل مواجهة الزمالك في السوبر

زف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة للجماهير الحمراء، بشأن جهازية اللاعبين من عدمهم خلال مواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الجمعة أمام الزمالك، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في حصد اللقب، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز.

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين ببعثة الفريق في الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري، التي تقام مساء غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.

وأوضح أبو عبلة أن الأمور الطبية للاعبين مثالية تماما، في ظل جاهزية الجميع والالتزام بالبرنامج الغذائي والعدد الكافي من ساعات النوم وتدريبات الاستشفاء.

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا بين أعضاء الجهاز الفني، لتنسيق البرنامج البدني والفني في ضوء الإعداد المناسب للمباريات.

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الختامي للفريق، استعدادًا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وبدأ المران بقراءة الفاتحة أعقبها فقرات بدنية خفيفة تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، بينما خضع حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير لمران قوي من جانب ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق، قد حرص على زيارة مران الفريق الختامي لمؤازرة اللاعبين، وتمنى لهم التوفيق في اللقاء والتتويج باللقب.

شاهد أيضاً

كيف انتهت أزمة كولر وأفشة داخل الأهلي؟.. القصة كاملة

يتواصل الحديث عن الأزمة التي تدور داخل أسوار النادي الأهلي بين محمد مجدي أفشة لاعب …