fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

طبيب الأهلي يمنح كولر بديل إمام عاشور و”الجناح الطائر” قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “دار السلام” ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً..

أول رد رسمي من الأهلي على إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر ومدة غيابه

شوبير يبعث خبر حزين للأهلاوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني!

بعد صفعة إمام عاشور.. أول رد فعل غير متوقع من كولر داخل الأهلي

بديل إمام عاشور في مواجهة الأهلي وسيمبا.. كولر يبلغ طاقمه “اسم مفاجأة”

إصابة جديدة لـ “صخرة” الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. وكولر يتدخل

كهربا يتطرق إلى التهمة القاسية ويتحدث عن هجوم كولر ضده وأزمة صلاح!

لاعب جديد على نهج إمام عاشور.. الأهلي يوجه أول تحذير شديد اللهجة إلى حسام حسن

حسين الشحات ومواجهة سيمبا التنزاني.. حدث جديد يفاجئ مارسيل كولر 

رضا عبد العال ينتقد حسام  حسن وينفعل: يجب استبعاد هؤلاء من منتخب مصر

بسبب الخطيب ولبيب.. فشل انتقال “حريف” الأهلي إلى الزمالك في الصيف

تدخل جراحي.. طبيب عظام يوجه صدمه قوية بشأن إصابة إمام عاشور ومدى غيابه

“خلع من بين الترقوة والكتف”.. شوبير يعلن فترة غياب إمام عاشور ورد فعل الأهلي وتصرف خالد بيبو

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي قد استعاد خدمات الثنائي أحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب غيابهما عن لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي بسبب الإصابة.

وأكد الجهاز الطبي لـ كولر أن كريستو بات جاهزًا للمشاركة في المباريات عقب خوضه التدريبات الجماعية مع المارد الأحمر بعد الخضوع لفحص طبي، والتأكد من تخلصه من الإصابة بشكل نهائي بينما تخلص كوكا من الإصابة خلال الأيام الماضية وانضم لمعسكر المنتخب.

واشتكى كوكا في الأيام الماضية من آلام في الكاحل طوال الفترة الماضية، قبل أن يتعافى وينضم لمنتخب مصر، وذات الأمر بالنسبة للاعب التونسي الذي تألم من إصابة عضلية وخاض تدريبات تأهيلية طوال الفترة الماضية.

وأفاد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بأن إمام عاشور، لاعب الفريق، سيجري عملية جراحية في الكتف صباح الأحد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا أمس.

وأكد جاب الله أن القرار بإجراء العملية الجراحية جاء بناءً على نتائج الفحوصات الطبية واستشارة كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف. سيتم تحديد فترة غياب إمام عاشور بعد إجراء العملية وتقييم الوضع بعد ذلك.

تأكدت الأشعة التي أجريت لإمام عاشور، لاعب المنتخب المصري، بعد مشاركته في مباراة نيوزيلندا، من إصابته بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

من جانبه، سيتم عرض إمام عاشور على أحد أطباء الكتف المتخصصين لإجراء فحص متابع وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة للجراحة أم لا.

تم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري بقيادة الدكتور محمد أبو العلا وفريق الأطباء في النادي الأهلي للتعامل مع حالة إمام عاشور وضمان تلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …