fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طبيب الأهلي يوجه صدمة كبيرة إلى موسيماني بسبب نجم الفريق قبل نهائي إفريقيا ويؤكد غيابه

وجه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر نظيره الفريق المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان عشاق النادي الأهلي، ينتظروا تعافي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، ومشاركته في المباراة المرتقبة نظرًا لأهميته في الخط الخلفي.

واستفسر موسيماني من أحمد أبو عبلة، اليوم عن موقف محمد عبد المنعم الأخير من المشاركة في لقاء الوداد، إلا أن طبيب الفريق أكد صعوبة لحاقه باللقاء.

وأكد أبو عبلة على المدير الفني، أن عبدالمنعم لن يستطيع المشاركة في تشكيل الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري الأبطال بسبب استمرار شكواه من الإصابة في العضلة الضامة، وعدم جاهزته حتى الوقت الجاري.

وأشار طبيب الفريق، إلى أن عودة اللاعب في الوقت الحالي تعد مستحيلة، بالرغم من تقدمه في البرنامج العلاجي، وحال مشاركته سوف تتفاقم إصابته ويغيب عن الملاعب مدة أطول.

ويواصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش المران الجماعي للفريق، الذي يقام على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

إقرأ أيضًا:

تقارير فرنسية تعلن عودة بادجي إلى الأهلي رسميًا

ويؤدي عبد المنعم جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيلية والجري حول الملعب، تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وبدأ الجهاز الفني للأهلي وضع سيناريوهات لخط الدفاع، حيث يدرس المدير الفني، الاعتماد على الثلاثي ياسر إبراهيم، أيمن أشرف ورامي ربيعة في دفاعات الفريق خلال مواجهة الوداد المغربي، بالنهائي المرتقب.

من ناحية أخرى، عقد موسيماني المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق استمرت لمدة نصف ساعة في فندق إقامة البعثة بالمغرب.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي لخوض مرانه الثالث بالمغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، عقب نهاية المحاضرة مباشرةً.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …