fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

طبيب الفريق يوضح حجم إصابة محمود وحيد بعد خروجه من المباراة

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وتعرض وحيد لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي تقام على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الجهاز الفني تبديلًا مبكرًا بخروج وحيد والدفع بياسر إبراهيم، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

وأنهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام فيتا كلوب الكونغولي بالتأخر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

خرج محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من المباراة بعد شكوى في الخلفية، وحل بديلاً له ياسر إبراهيم، لينضم أيمن أشرف إلى الجبهة اليسرى ويحل ياسر في قلب الدفاع بجوار بدر بانون.

وعانى الأهلي من سوء حظ رهيب الشوط الأول حيث تألق حارس الفريق الكونغولي أموسولا الذي كان بالمرصاد لكل الكرات الحمراء منذ بداية الشوط الأول

أهدر عمرو السولية هدفاً محققاً بعدما تألق المدافع في إخراج الكرة بشكل رهيب للغاية بعدما مرت من الحارس أخيراً.

كما اهدر بواليا مرة أخرى هدفاً، فيما حاول مجدي “قفشة” التسديد على المرمى بكل قوة ولكن تألق الحارس الكونغولي كان يمنع الكرات بقوة من الدخول إلى الشباك.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من أبطال القرن الإفريقي إلى إدراك التعادل ولكن صافرة رضوان جيد حكم الساحة سبقت الجميع وأعلنت أن محاولات الأهلي لم يكتب لها النجاح في الشوط الأول.

يذكر أن الأهلي بدأ المباراة بتشكل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: بدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد.‏

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا‏.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …