fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

طرابزون التركي يخبط على باب الأهلي.. والخطيب يضع شروط البيع بعد التخفيض

يكثف نادي طرابزون التركي من جهوده من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والذي يرغب في الرحيل عن الصفوف بناء على رغبة إدارة الفريق بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

ووضع الخطيب العديد من الشروط القوية للموافقة على رحيل الدبابة المالية عن الصفوف الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لتحقيق عائد مادي قوي من وراء اللاعب الذي يتميز بالقوة الفنية والبدنية.

إقرأ أيضاً:

أخبار الأهلي.. ماذا طلب منحوس الفريق من مارسيل كولر؟

فيتوريا: لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الحالات الفردية وكيروش نجح مع مصر

صلاح يظهر العين الحمراء للاعبي المنتخب.. لا تفعلوا هذا وإلا …

بعد وسام وعبد الواحد.. كولر منزعج ويطالب الإدارة بسرعة حسم الصفقة الجديدة

متعب: إذا لعبت مصر أمم أفريقيا بروح الجزائر سوف نكتسح الجميع

500 ألف دولار تفصل أليو ديانج عن توديع الأهلي رسمياً.. العرض يرتفع

أحمد حسن يتوقع تألق 3 لاعبين مع المنتخب ويختار خليفته من الأهلي!

ويريد الفريق التركي الحصول على ديانج بكل قوة، حيث دخل في منافسة مع نظيره قطر القطري من أجل استقدام اللاعب الأسمر القوي وصاحب الأداء المتميز مع الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي لا يمانع تخفيض المطالب المادية إلى 4 ملايين دولار بدلاً من 5 مليون دولار، مع وضع العديد من الامتيازات الأخرى.

وأضاف المصدر، أن الأهلي رفض عرض قطر القطري، نظراً لأنه لم يلبي طموحات النادي الأهلي المادي على الإطلاق من حيث المقابل المادي والبنود الأخرى الموضوعة في العقد.

وفي حالة طرابزون التركي، فإن الأهلي سوف يضع امتيازات خاصة بمشاركة اللاعب، وإعادة البيع مرة أخرى، بينما يرفض قطر القطري أن يستسلم في الصفقة ويتفاوض بكل قوة من أجل الحصول عليها.

وجاء العرض القطري الأخير المقدم إلى النادي الأهلي بشكل رسمي يصل إلى 3.5 مليون دولار، وذلك بعد سلسلة من الشد والجذب بين الطرفين من أجل الوصول إلى نقطة تلاقي تحقيق الاتفاق بين الجميع.

وترك ديانج مصيره في يد إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على العرض المادي المناسب، في ظل عدم ممانعته في الرحيل عن الفريق أو البقاء لحين إشعار آخر.

وجهّز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من البدائل القوية في الفريق، وعلى رأسها أحمد نبيل كوكا الذي عاد بكل قوة، وعمرو السولية الذي تخلص من الإصابة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …