fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

طرد أبو جبل من مكتب رئيس البنك الأهلي.. وطائرة خاصة لنقل زيزو إلى قطر وتصرف غريب ضد كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من المستجدات الهامة داخل صفوف الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي قبل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

-سر طرد محمد أبو جبل من مكتب رئيس البنك الأهلي

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن كواليس جلسة أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، من أجل توقيع عقود الفريق.


وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس “حارس الزمالك السابق طلب وضع شرط جزائي ضعيف في عقده مع البنك الأهلي، رغم توصله لاتفاق مرضي مع رئيس النادي البنك الأهلي أشرف نصار”.

وكشف “تصرف محمد أبو جبل اغضب رئيس البنك الأهلي، ودفعه لطرد أبوجبل” من مكتبه، وتمزيق العقود”.

-شبانة يطالب إدارة الأهلي بحل أزمة محمود كهربا

وقال الإعلامي محمد شبانة “أطالب إدارة النادي الأهلي بالتدخل لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق كرة القدم بالنادي، بعد حكم المحكمة الدولية لكرة القدم “كاس”، بتغريم اللاعب 2 مليون دولار او الإيقاف”.

وكشف “لم نعتاد على مثل هذه المواقف من النادي الأهلي، حيث كهربا اشترى النادي الأهلي، ولا يجب أن يكون جزائه التخلي من جانب المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب”.


 وأوضح “يجب أن تتحرك إدارة الاهلي وتبلغ كهربا بدعمها في أزمته وتؤكد له إنها ستبذل قصارى جهدها لحل هذه الأزمة، وعدم تجاهله”.


واختتم “يجب أن يدعم النادي الأهلي محمود كهربا من الناحية المعنوية والنفسية، حيث لا يزال الامر في يد إدارة الأهلي وهي قادرة على حل هذه الأزمة”.


-هل ينتقل زيزو إلى الريان القطري؟


قال “الجماهير الاهلاوية أصبحت تنتظر رحيل “زيزو” عن الزمالك سواء إلى الريان القطري أو نانت الفرنسي، وهذا أمر طبيعي أن يسعد الجماهير بإفقاد منافسها لاعب ضمن أفضل عناصرها”.


 وتابع “نصحت إدارة الزمالك بتجديد التعاقد مع زيزو منذ 15 يوم وقبل أن تنهال العروض علىه باعتباره أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم بلا منازع”.

واختتم “والد زيزو صرح بأن إدارة الريان عرضت عليهم إرسال طائرة خاصة إلى مصر لنقل أحمد سيد زيزو لقطر من أجل إتمام التعاقد، وعلى الجهة الأخرى نادي الزمالك لم يحرك ساكنًا، فهل تتحمل الإدارة رحيل أحمد سيد زيزو المحتمل عن الفريق الأبيض؟”.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …