fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طريد الأهلي يعلن موعد اعتزاله.. «دي حقيقة خناقتي مع موسيماني في التدريبات»

كشف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، وفريق هاتاي سبور التركي الحالي، عن موعد اعتزاله كرة القدم، وحقيقة “خناقته” مع مدرب الاهلي بيتسو موسيماني.


ورحل “كهربا” عن الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم لفريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وضع بند أحقية الشراء، وقبل رحيل كهربا جددا الأهلي عقده مع اللاعب لمدة 3 مواسم.



وعانى كهربا من تهميش كبير في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، بسبب كثرة أزماته مع موسيماني، وتسريب أخبار اجتماعته الخاصة مع مدرب الفريق للصحافة.



موعد اعتزال كهربا

وقال “كهربا” إنه ينوي اعتزال كرة القدم بعد 10 سنوات ومستمر فى الحفاظ على لياقته وصحته، قائلا: “أنا راسم لنفسي أبطل كرة بعد 10 سنين وهقدر أكمل طول ما أنا بحافظ على صحتي وماشي كويس”.



وأضاف محمود كهربا، في تصريحات تلفزيونية، أنه أثر في حق نفسه خلال مشواره الرياضي ولكن عقليته عقلية لاعب محترف، متابعا: “مش بفرق معايا الكلام وماشي بدماغي واللى شايفه صح بعمله، مفيش حاجة بتأثر عليا وده من عند ربنا ثقة”.



ونفى “كهربا” ما تردد عنه بأن مشواره انتهى في الدوري السعودي لتسببه في عاهة مستديمة لشخص، قائلا: “والله ما بضرب حد وعمري ما حد اشتكى منى وممشيتش من اتحاد جدة بسبب تسببي في عاهة مستديمة”.



وأوضح كهربا أنه نادم كثيرًا لعدم استمراره في طريق الاحتراف، قائلا: “أنا أثرت في حق نفسي أني مخدش اتجاه الاحتراف ولكن مكنش في نصيب ومستحملتش ودي كانت مشكلتي وندمان عليها ولو الزمن رجع بيا لورا هكمل الاحتراف”.



وأشار إلى أنه يسير بشكل جيد في تركيا وأنه سلك هذا الطريق من أجل العودة إلى صفوف المنتخب، مؤكدا أن انفتاح حياته على الجميع تسبب له في مشاكل أفسدت جانب من حياته.




وعن علاقته بالنادي الأهلي بعد الاعارة للدوري التركي، رد قائلا: “أنا مضيت على بياض فى الاهلي وهروح وارجع وده بيتي والخطيب قالي ده بيتك في أي وقت، واتمنى اكمل كل سنين عمري في الاهلي”.




علاقة مريبة لكهربا مع البنات

وأكمل: “معرفش سبب اشاعات الستات معايا وفى ناس كتير بتبقى عايزة ترند وشهرة وأنا عمري ما جريت ورا الترند ومش محتاج ترند”.



وأكد أيضًا أن هناك أشخاص مهووسين بالبحث عن الشهرة من خلال ركوب الترند، مضيفا: “أنا معترف بالبحث عن الترند وبقى فى ناس مهووسين وأنا مش بفهم في صناعة الترند”.




ورد محمود كهربا، عن تفضيله بين الأهلي والزمالك، قائلا: “دكة الأهلي أحسن من اللعب أساسي في الزمالك، ولو الاهلي طلب مني أروح بيراميدز هعمل كده وأنا تحت أمر الاهلي في أي وقت”.




حقيقة “خناقة” كهربا مع موسيماني

أكد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لا يضطهده في الأهلي وهو مدير فني جيد ويحبه شخصيا، ولكن له وجهة نظره وطول ما موسيماني في الاهلي هرجع تاني الأهلي عادي وعقدي مع الاهلي.




وأستطرد: “الاهلي فوق الجميع وده مطبق على كل الناس جوه النادي من أكبر الى اصغر واحد، تطبيق المبادئ في الأهلي سبب تميزه ومفيش حد كبير فى الاهلي والغلطة بفوره، والاهلي ديما بيربي أولاده على الحب والخير والأساس الصح في الحياة”.



وحول اعتداءه على موسيماني في التدريبات، رد قائلًا: “محصلش اني ضربت موسيماني في التدريب وكلها شائعات”.




شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …