fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

“طعنة في الظهر” خلال ملف تجديد موسيماني.. واتجاه معاكس من الخطيب

لا يخفى على أحد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وجود بعض التوتر في علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع عدد كبير من اللاعبين والنجوم داخل صفوف القلعة الحمراء.

ورغم النجاحات التي حققها بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وذلك بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب السوبر الأفريقي مرة وبرونزية مونديال الأندية ولقب كأس مصر، ولكن خسر الفريق تحت قيادته لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك بعض الغضب من جانب بعض اللاعبين ضد بيتسو موسيماني وهناك انتقادات يحاول البعض توصيلها إلى محمود الخطيب رئيس  القلعة الحمراء، بشأن طريقة تعامل المدير الفني في الأمور الفنية.

ويرى بعض النجوم داخل الفريق أن المدير الفني يطلب تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية وذلك دون التدريب بشكل فني وعملي عليها.

تابع ايضا..

عماد النحاس “مهندس” صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات الصيف


وهناك ايضا شكوى مستمرة وذلك بسبب الجوانب النظرية خلال التدريبات والتي يقوم بها المدير الفني لفترات طويلة قبل التدريبات، وتجاهل تنفيذ بعض الأمور التكتيكية في المستطيل الأخضر والاكتفاء بشرحها بشكل نظري من خلال الفيديوهات.


ويرى البعض ايضا أن المدير الفني هو المتسبب في حالة الإجهاد والإرهاق بسبب الاعتماد في التقسيمة على مرميين وليس على مرمى واحد وهو ما يجعل المجهود المبذول في التدريبات كبيراً، ويتسبب في بعض الإجهاد.

-موقف محمود الخطيب من رحيل موسمياني

حتى هذه اللحظة يتمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء، بخطوة الابقاء على المدير الفني وعدم رحيله.

ويرى ايضا رئيس  القلعة الحمراء، أن بيتسو موسيماني قد نجح في الفترة الماضية، على المستوى القاري، في حين سوف يتدراك بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات المحلية بعد أن اكتسب خبرة كبيرة في الفترة الماضية

وحقق الزمالك لقب الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء بينما حصل فريق طلائع الجيش على لقب السوبر بضربات الجزاء التررجيحية وذلك بنتيجة 3/2، وهو ما تسبب في قيام محمود الخطيب بتغريم اللاعبين 300 ألف جنيه.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …