fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

طلائع الجيش يتمسك باستمرار بسام والاهلي يحدد اسم جديد غير متوقع.. ومصطفى البدري أهلاوي

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد من خلال التفاوض مع أبرز اللاعبين المميزين على الساحة من أجل مواصلة حصد الألقاب المحلية والقارية.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن التطورات الآخيرة في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-تعثر كبير في ملف محمد بسام وتحديد بديل جديد

قال خالد الإتربي في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب “طلائع الجيش أبلغ محمد بسام بعدم الموافقة على فكرة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف “فريق طلائع الجيش تمسك باستمرار محمد بسام ورفض رحيله إلى القلعة الحمراء، رغم حدوث توافق في الساعات الماضية”.

وتابع “الأهلي يتحرك في الوقت الحالي للبحث عن بديل للحارس محمد بسام، ولكن المهدي سليمان حارس بيراميدز خارج الحسابات ونفس الأمر ايضا الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة”.

وزاد “الحارس الذي يتصدر المشهد في الوقت الحالي هو عمر رضوان حارس فريق الجونة والذي لعب على سبيل الإعارة مع أسوان في الموسم الماضي، ويأتي من بعيد عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا”.

واختتم “حال ضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سيكون الأقرب هو عرض الحارس مصطفى شوبير للإعارة”.

-الأهلي في طريقه لحسم صفقة مصطفى البدري

قال “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، أبدى موافقته على فكرة ضم مصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف “الأهلي سيكون قريب من حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، ثم عرض اللاعب للإعارة خاصة أن مصطفى البدري لا يرغب في خطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك”.

وتابع “النادي الأهلي يفكر في عرض 6 ملايين جنيه على إدارة الإنتاج الحربي، حيث يمتلك في الوقت الحالي رغبة اللاعب، كما من الممكن أن يعرض على الإنتاج الحربي نسبة 30% حال إعادة بيع اللاعب في المستقبل”.

وزاد “النادي الأهلي يفكر ايضا بجدية في إعارة مصطفى البدري إلى صفوف فاركو، خاصة أن إدارة الآخير ترغب بشدة في ضم اللاعب على سبيل الإعارة حال ضم الأهلي للاعب”.

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …