fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

طلائع الجيش يخاطب الأهلي للحصول على النجم المتميز.. ورد غريب من الجهاز الفني

خاطب نادي طلائع الجيش نظيره النادي الأهلي من أجل الحصول على عدد مميز من الصفقات لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أهم هذه الصفقات التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الكروي الأول.

 

وتمنى طلائع الجيش الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل المشاركة الأساسية المميزة في الصفوف، خاصة بعد اللجوء إلى عدم تواجده في التوليفة الرئيسية لموسيماني.

 

وقرر لاعب النادي الأهلي الامتثال لأية قرارات فنية تابعة للإدارة الفنية ولمجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أنه يفضل التواجد مع الفريق لفترة إضافية مقبلة.

 

ويريد وحيد أن يتم منحه الفرصة الكاملة من أجل الوصول إلى قرار هام لدى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول من أجل المشاركة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

خاص| تعرف على نائب الخطيب الجديد في انتخابات الأهلي.. مفاجأة من العيار الثقيل

ويعاني وحيد من الاستبعاد الفني في عدد من المباريات الكثيرة، بالإضافة إلى وضعه في قائمة اللاعبين المنتظر أن يتم الاستغناء عنهم في يناير المقبل.

 

وفاجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بفرمان من العيار الثقيل، بعدما شدد على أنه لن يقوم بالاستغناء عن لاعبه.

 

وتراجع موسيماني في قراره الخاص بعدم رحيل وحيد خلال الفترة المقبلة، والإبقاء عليه ليكون بديلاً لعلي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي.

 

وجدد معلول مع صفوف النادي الأهلي بمقابل كبير من أجل استمرار مسيرته في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ورفضت إدارة الفريق الكروي الأول رحيل وحيد لأسباب أخرى، أبرزها عدم المرونة الكافية من قبل إدارة طلائع الجيش في العديد من الصفقات.

 

وكان ينتظر النادي الأهلي الوصول إلى صيغة تفاهم مشتركة مع الطلائع من أجل الحصول على محمد بسام حارس الفريق ليعاون محمد الشناوي الحارس الأساسي.

 

وكان بسام على مقربة من التنازل عن كافة مستحقاته المالية من أجل الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء، والبالغة 2 مليون جنيه.

 

يذكر أن أحمد سمير لاعب وسط طلائع الجيش كان يمني النفس بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن موسيماني ثمن جهود وأداء اللاعب ورفض ضم أي لاعب في مركز خط الوسط.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …

تعليق واحد

  1. لا تعاون مع فريق طلايع الجيش