fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“طلبك مرفوض”.. الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى كيروش

رد مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الاهلي، على بعض مطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 


ومن المقرر أن تقام بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢٢، وكذلك فريق الأهلي عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ فبراير القادم.

 


وشهدت الساعات الماضية، بعض التسريبات بشأن رغبة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في ضم بعض العناصر من النادي الأهلي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك بالتراضي مع الأهلي.

 


محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، يعتبر على رأس العناصر التي يرغب المدير الفني كارلوس كيروش في تواجدها مع الفراعنة في البطولة الأفريقية.

 


وقال مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “من المستحيل التفريط في محمد الشناوي، حيث يعتبر هو الحارس الأول للفريق وليس أمام القلعة الحمراء حل سوى مشاركته”.

 


وأضاف “منتخب مصر لديه العديد من الحلول الآخرى في مركز حراسة المرمى، من الممكن الاستعانة بها ولكن من الصعب أن يفرط النادي الأهلي في حارسه الأساسي خاصة انه سيكون في مهمة وطنية كبيرة”.

 

 

 

شاهد ايضا..

مصير الإصابات الـ6 في الاهلي قبل السوبر الأفريقي.. ولاعب جديد يتأكد غيابه عن المواجهة

 

 

 

محمد يوسف يكشف عن نقطة التحول في لقاء مصر والأردن.. واللقطة التي اثبتت شجاعة كيروش

 


وفي نفس السياق، أشاد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 


وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كيروش يسير بشكل رائع نحو تجهيز صف ثاني وثالث لمنتخب مصر، وأرى أن أحمد ياسين ومهند لاشين من أهم اكتشافاته في الفترة الماضية”.

 


وأضاف “نزول أحمد رفعت ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة كان نقطة التحول في أداء منتخب مصر أمام الأردن، حيث انتقل رفعت لمركز الجناح الأيسر وزيزو تواجد في الجناح الأيمن، وشارك أفشة تحت رأس الحربة لتظهر قوة وخطورة المنتخب”.

 


وتابع “أتمنى أن يلعب منتخب مصر مواجهة تونس بهذا الرباعي شريف وأفشة ورفعت وزيزو، حيث سيكون هناك أفضلية قوية للفراعنة في الخط الأمامي”.

 


وزاد “كيروش قام بإجراء تبديل أكد شجاعته بشكل قوي، حيث قرر مشاركة محمد عبد المنعم ومروان داود رغم أن النتيجة 2/1 وبالفعل تمكن لاعب إنبي من تسجيل الهدف الثالث، وهذا الموقف تحديدا يكشف عن شجاعة كبيرة لمدرب منتخب مصر”.

 

 


واختتم “قد يكون هناك أزمة لمنتخب مصر حال غياب محمد الشناوي عن لقاء تونس، ولكن كيروش قادر على تجهيز محمد صبحي أو محمود جاد”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …

تعليق واحد

  1. كل يوم النادي الأهلي بيثبت عدم انتمائه لهذا الوطن …المهمه الوطنية هي منتخب مصر ومصر فوق الجميع …لو سأل لعيبته حيقول لهذه الاداره الغريبه المنتخب أهم…..يانادي المبادئ….علم لعبتك الوطنية وليس الانانيه