fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طلب عاجل من الجبلاية إلى الأهلي قبل مواجهة بيراميدز ويُخطره بسداد مبلغ ضحم

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتحويل مبلغ مالي كبير قبل مواجهة الفريق ضد بيراميدز سبورت، بكأس مصر.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بالنسخة القديمة.

وألزم الاتحاد المصري، إدارة النادي الأهلي بضرورة تحويل مبلغ 35 ألف دولار تكلفة الحكام الأجانب لمباراته المقبلة في كأس مصر أمام بيراميدز، بناءً على طلبه.

وكان الاتحاد المصري، أكد في وقت سابق أحقية كل نادي في طلب حكام أجانب لمبارياته ولكن مع دفع مستحقاته وإرسال طلب قبل المباراة بما يقرب من 15 يومًا، حيث لا يتحمل مسؤولي الجبلاية تكاليف الحكام الأجانب.

وقدم النادي الأهلي طلب إلى الجبلاية يطلب خلاله استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد بيراميدز سبورت، بكأس مصر.

وكشفت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بكأس مصر النسخة الماضية.

وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين طاقم تحكيم روماني لإدارة المباراة بقيادة استفان كوفاكس حكم ساحة، ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، وأرتين ميهاي أوفيديو مساعد ثانٍ.

كما تم تعيين تشيفوليت أندريه فلورين كحكم رابع بالمواجهة، فيما يتولى المجري بوجنار تاماس تقنية الفيديو ويساعده مواطنه بيرك بالاز في غرفة الڤار.

إقرأ أيضًا:

وجهة نظر: الملف الشائك داخل الأهلي يحتاج إلى إعادة نظر يا كابتن بيبو

ويحل بيراميدز سبورت ضيفًا على الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر النسخة الماضية، حيث يلتقي الفائز نظيره بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وكان قمصان لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر قمصان حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، تحقيق فوز صعب ضد غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بالترتيب.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …