fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

طلب مفاجئ من بن شرقي للانضمام إلى الأهلي والأحمر يتخذ قرار نهائي بشأنه

لا يزال الحديث داخل الكرة المصرية، مستمر عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد بن شرقي داخل القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي فريق، في ظل صعوبة التوصل لاتفاق بشأن استمراره.

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع اللاعب المغربي، من أجل الحصول على توقيعه وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي، قدم عرض إلى كريم بلوك وكيل أعمال اللاعب المغربي، من أجل الحصول على توقيعه، إلا أنه طالب بإرجاء الأمر.

وكشف مصدر خلال الساعات القليلة الماضية في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن أشرف بن شرقى، تحدث مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، وطالب زيادة المقابل المالى المعروض عليه من جانب القلعة الحمراء وذلك للموافقة على الانتقال بشكل رسمى.

وأكد المصدر، أن اللاعب أوضح لمدير التعاقدات، بأنه لم يوقع على أي عقود مع نادي الاتفاق السعودي، كما يتردد في وسائل الإعلام.

إقرأ أيضًا:

بفرمان موسيماني.. هذا اللاعب يعود إلى الأهلي ورحيل «الزجاجي»

وطالب اللاعب، زيادة العرض المادي إلى مبلغ مليون و700 ألف دولار، بدلًا من المبلغ المعروض بقيمة مليون و300 ألف دولار، من أجل الموافقة على التواجد في التتش.

ورفع توفيق مطالب اللاعب، إلى إدارة النادي والتي قامت بتأجيل الأمر ومناقشته، حتى الانتهاء من ارتباطات الفريق في الفترة الحالية.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم صفوف الفريق وإدخال عناصر جديدة، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل اليوم الجمعة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تعود الى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …