fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

طلب هام من موسيماني قبل انطلاقة الدوري.. وأول رد فعل من نجم الأهلي بعد رحيله

بعث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي طلب هام وعاجل إلى الفريق إدارة الفريق والجهاز المعاون وذلك قبل انطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري العام.

 

وقرر موسيماني أن يبعث طلب جديد إلى الإدارة يطالبهم فيها بجمع كل التفاصيل الخاصة بفريق طلائع الجيش قبل المواجهة المرتقبة في كأس السوبر المحلي.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في كأس السوبر المقرر يوم الثلاثاء بعد المقبل، وذلك في انطلاقة الموسم الجديد، رغم أن المباراة كانت مؤجلة من الموسم قبل المنصرم.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين والتي سوف يضعها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبيل الانطلاقة المتوقعة يوم 25 أكتوبر المقبل للدوري الجديد.

 

ومن المقرر أن يستعد الأهلي لمباراة السوبر، وعينه على مواجهة كأس مصر في دور الـ16 أمام إنبي يوم 25 من سبتمبر الجاري بعد مباراة السوبر بأيام.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للمعترك الجديد بخوض مبارتين وديتين يومي 13 أمام الاتصالات، و16 أمام المقاولون العرب.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهدد المتمرد ويضعه في مأزق قبل الموسم الجديد بعد سيره على نهج رمضان صبحي

من جهة أخرى، أفاد مقربون من مروان محسن مهاجم النادي الأهلي الذي تم فسخ عقده بالتراضي مع النادي الأهلي، استعداداً لرحيله عن الفريق الأحمر بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكانت رد فعل مروان أنه متقبل الأمر رغم أنه كان يتطلع إلى استمرار مسيرته في القلعة الحمراء، ولكنه راض بالفترة التي خاضها مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق منذ عدة سنوات سابقة.

 

وشدد مروان في تصريحاته على أنه يتطلع إلى خوض تجربة جديدة، رغم أنه يرى في تواجده السابق بالنادي الأهلي أحد أهم ما حدث في مسيرته الرياضية منذ التألق في الدراويش.

 

وكان يلقب مروان محسن بـ”نيو متعب” وذلك على خلفية التهديف والتألق واستغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى فرص مؤكدة داخل الشباك.

 

ويسعى مروان إلى انطلاقة جديدة، يبحث خلالها عن ذاته، بينما فضّل النادي الأهلي أن يكون أي مقابل يتقاضاه مروان من أي فريق جديد صاف له دون أن يحصل الأهلي على أي مقابل منه، وذلك تقديراً لجهوده السابقة مع الفريق.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …