fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

طه إسماعيل يضع روشتة تخطي الأهلي للزمالك في السوبر

أكد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن مباريات الأهلي والزمالك تحتاج إلى استعدادات وتركيز خاص من جانب اللاعبين في الفريقين.

وقال طه إسماعيل في تصريحات صحفية “الحضور الجماهيري الكبير سيجعل هناك المزيد من الإثارة في اللقاء، وكل فريق سيسعى لإثبات جدارته وأظهار أفضل ما لديه، فالأهلي يقدم أفضل أداء ونتائج منذ سنوات طويلة تحت قيادة فايلر، وايضا كارتيرون قاد الزمالك لتحقيق لقب أفريقي وتقديم عرض ممتع أمام الترجي التونسي”.

وأضاف “بلا شك حصول الزمالك على السوبر والروح العالية التي ظهرت بها عناصره، زادت من قوة المواجهة القادمة في السوبر المصري، وأتمنى أن يكون اللقاء لائق من الناحية الفنية والأخلاقية وأن يقدم قطبي الكرة المصرية الشكل الفني الذي تترقبه الجماهير العربية”.

وتابع “من الصعب أن يكون هناك تعديلات في تشكيل نادي الزمالك، حيث سيعسى كارتيرون لاستثمار حالة النشوة التي حصل عليها اللاعبين عقب السوبر الأفريقي”.

وعلق طه إسماعيل على وجود اخطاء في تشكيل الأهلي الأساسي بالمباريات الماضية ثم قيام فايلر بتعديلها بالشوط الثاني قائلا “فايلر يدرك ماذا يفعل جيداً، وربما يكون تفكيره في وجود بعض العناصر في التشكيل الأساسي مثل مروان محسن ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ارهاق دفاعات الخصم بالتحركات، ثم يدفع بعد ذلك بعناصر أخرى تمتلك قدرات مختلفة لتحقيق هدفه وذلك تحقق في أكثر من لقاء سابق”.

وزاد “الأهلي يمتلك دكة بدلاء قوية للغاية بها حلول كثيرة لكل الخطوط في أرض الملعب، وأرى ايضا أن الجلسات التي عقدها فايلر مع اللاعبين في الأيام الماضية، سوف تنعكس بشكل قوي على درجة اتزان اللاعبين في أرض الملعب، ومن خلال تحفيزهم لحصد بطولة هامة قبل مواجهتي صن داونز”.

 

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …