fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

طه إسماعيل يكشف: الاهلي في حاجة ماسة إلى خدمات هذا اللاعب.. والأحمر تعرض للظلم من الاتحاد الدولي

تحدث طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي، عن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على العديد من الأمور الهامة بالفريق.

 



-كيف علق طه إسماعيل على أداء الفريق في مونديال الاندية؟

 



قال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كان لدي بعض الانتقادات إلى المدير الفني وذلك بسبب الاعتماد على الناشئين في كأس الرابطة، وعدم تجهيز العناصر الأساسية بالشكل المطلوب قبل السفر إلى الإمارات”.

 

 

 

وأضاف “بيتسو موسيماني خالف التوقعات في مونديال الأندية، وتمكن من قيادة الفريق الأحمر بشكل رائع، واثبت الجملة الشهيرة الأهلي بمن حضر، بعد أن تحدى الغيابات والظروف وتمكن من قيادة الفريق لحصد الميدالية البرونزية”.

 


وتابع “الاتحاد الدولي حرم النادي الأهلي من الوصول إلى نهائي مونديال الأندية،وذلك بسبب تلاحم المباريات بين كأس الأمم الأفريقية ومونديال الأندية، وهو ما حرم القلعة الحمراء من الاستفادة من قدرات عناصره والوصول إلى المباراة النهائية في البطولة”.

 

 


-طه اسماعيل يتحدث عن ملف التجديد مع موسيماني

 

قال “لدي انتقاد شديد هو الحديث عن هذا الملف في وسائل الإعلام، رغم انه كان يجب حسمه في الغرف المغلقة”.

 

 

وأضاف “بيتسو موسيماني يستحق التجديد والبقاء مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد ما حققه من ألقاب وأرقام مميزة مع الأهلي وبطولات كبيرة على المستوى القاري”.

 

 

-طه إسماعيل: الأهلي في احتياج شديد إلى هذا اللاعب

 

 

شاهد ايضا..

على وشك التوقيع.. الخطيب في طريقه لحسم الصفقة التاريخية للأهلي

 

 

قال “أرى أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى محمد عبد المنعم وما يمتلكه من امكانيات فنية وبدنية رائعة في الخط الخلفي حيث يجيد الرقابة والتغطية بشكل رائع كما يجيد بناء الهجمة”.

 

 

وأضاف “الأهلي يحتاج بشدة إلى خدمات محمد عبد المنعم في الفترة المقبلة، حيث سيكون إضافة قوية للخط الخلفي للقلعة الحمراء”.

 

 

-إشادة قوية بمستوى ثنائي الأهلي

 

 

قال “أرى أن أحمد حمدي عبد القادر من العناصر المميزة في القلعة الحمراء حيث يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط، كما يجيد اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة”.

 

 

وأضاف “ياسر إبراهيم يسير ايضا بشكل مميز مع الاهلي، كما يتفوق في عملية ترجمة الكرات الثابتة إلى أهداف حيث سجل في الهلال هدفين وسجل في المريخ السوداني وسجل في صن داونز الجنوب أفريقي”.

 

 

 

-نصائح هامة إلى كيروش

 

 

قال “أنصح كيروش بالتركيز الشديد على بعض الأمور الهامة قبل خوض مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس”.

 

 

 

وأضاف “على المدرب البرتغالي تحديد فترة المعسكر، واختيار قائمة قوية للمباراتين، ووضع بعض السيناريوهات الهامة في التشكيل، وتحديد التبديلات والعناصر التي سوف تصنع الفارق في المواجهتين”.

 

 

واختتم “أرى أن كيروش قد استفاد بشكل كبير من الفترة الماضية، وهو قادر على استغلال جميع الأمور لمصلحة المنتخب قبل مباراتي السنغال”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …