fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

طوارئ في الأهلي لتأمين خط الوسط.. أمير توفيق يستهدف صفقة من العيار الثقيل

لن ينتظر مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتح أبواب الانتقالات الصيفية كثيرًا، قبل الوصول ومعرفة العناصر المطلوب تدعيمه لفريق كرة القدم للموسم الجديد.



وينتظر الخطيب الضوء الأخضر من ياسين حسين منصور رئيس شركة الكرة، من أجل البدء في المفاوضات مع بعض اللاعبين في الأندية المختلفة، وتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالتوقيع مع أفضل اللاعبين.



ومن أجل ضم لاعبين جدد، سيكون هناك ضحايا من فريق الأهلي بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لكن المشكلة هي في اكتمال عدد اجانب الأهلي، فضلًا عن المحترفين الأجانب المعارين في الدوريات الخارجية.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة وحصد 3 نقاط، بعد تربعه في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، جمعها من تعادل أمام الهلال السوداني، والخسارة أمام ماميلودي صن دوانز بهدف دون رد.


تفاصيل الصفقة النارية


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن بوصلة التعاقدات ستكون البداية نحو الغرب، وبالتحديد مع نادي الترجي التونسي.


وكشفت تقارير تونسية، عن وجود مفاوضات بين الأهلي والترجي من أجل ضم لاعب الفريق التونسي محمد علي بن رمضان، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



وأكدت المصادر أن الأهلي كان يراقب بن رمضان منذ الموسم الماضي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الترجي قبل الخروج أمام الأهلي في دور الـ8، حيث يعتبر اللاعب من أفضل لاعبي خط الوسط في فريق الترجي التونسي، في آخر موسمين.



وأضافت إذاعة ifm التونسية، أن هناك رغبة من الأهلي في التعاقد مع وسط فريق الترجي البالغ من العمر 23 عامًا والذي ينتهي عقده في يونيو 2023.


وطلب موسيماني من لجنة التخطيط سرعة ضم لاعب وسط في الانتقالات الصيفية، حيث تم وضع مهند لاشين نجم وسط طلائع الجيش ضمن الترشيحات للتفاوض معها في الميركاتو الصيفي.



ويأمل موسيماني في انهاء صفقة لاعب الوسط سريعًا، خشية من رحيل المالي أليو ديانج، أو حدوث إصابات بين الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …