fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

طولان يضع روشتة الفوز على ريال مدريد بكل سهولة ويحذر من الأخطر

قال الكابتن حلمي طولان المدير الفني المخضرم، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عليه أن يستغل كافة الأمور الفنية أمام ريال مدريد من أجل التغلب على الفريق.

 

وأضاف المدير الفني الكبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن فينيسيوس من اللاعبين الخطر للغاية في مركز الجناح، مطالباً النادي الأهلي بتقليل الجانب الدفاعي من أجل الاستحواذ الجيد والكبير وعدم الارتكان في الأمام.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

وأشار طولان إلى ضرورة تقليل المساحات على اللاعبين، وأنه يتم اللعب في 30 أو 40 ياردة على الأكثر، حتى لا يتمكن الخصم من بناء هجمة أو تطوير هجمة، موضحاً أن الوضع الطبيعي في فقدان الكرة هو الدفاع.

 

وتابع: يجب حماية مرمى الشناوي عند فقدان الكرة، وأنه في ظل الاستحواذ على الكرة يجب الهجوم الكبير من أجل عدم إهدار الفرصة، بينما يجب أن يحدد السويسري مارسيل كولر اللاعبين الذين سوف يهاجمون والآخرين الذين سوف يدافعون.

 

وشدد على أن الجانب الهجومي إذا زاد عن الحد سوف يتم زيادة الجانب الهجومي في حالة دخول هدف لا قدر الله، مشيراً إلى أن التوازن الدفاعي مع الهجومي يجب أن يكون حاضراً في المباراة.

 

وأوضح أن المباراة سوف تكون متكافئة لأن الدوافع متكافئة لدى الطرفين، من حيث التغلب والوصول إلى نهائي البطولة من أجل تحقيق لقب جديد يضاف إلى العملاقين في إفريقيا وأوروبا.

ويرى طولان، أن أمام الفرق الكبيرة التي تستطيع أن تحقق قدرات وسرعات عالية، أن يتم الهجوم وعدم الارتكان إلى الدفاع المستميت حتى لا تضيع الفرصة على الأهلي في الوصول إلى المباراة النهائية.

 

ومن المقرر أن يدرس كولر بشكل كبير كل الخطوط التي من شأنها سوف تربط الفريقين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لافتاً إلى أنه لا يجب إعطاء مساحات للاعبين لديهم سرعات وقوة كبيرة في كل الخطوط والضغط بكل قوة وعدم تمكين الفرقة من بناء أو تطوير هجمة.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …