fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ظهور الأسد.. معسكر هولندا يزف خبر سعيد لجماهير الأهلي| تفاصيل مثيرة

يسعى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لتجهيز جميع اللاعبين، وذلك استعدادا للموسم الجديد، حيث يأمل الفريق الأحمر في عودة جميع اللاعبين، لاسيما أن الفترة المقبلة، غير قابلة للتفريط في اي بطولة، في ظل خروج الأهلي بدون اي بصمة خلال الموسم الماضي.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على لقب الدوري الممتاز، بجانب كأس مصر، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث أبدت الجماهير الحمراء غضبها بسبب الموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين، موجهين لهم العديد من الرسايل بضرورة تعويض البطولات خلال الموسم المقبل.

وطالبت جماهير النادي الأهلي، مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والفوز بالبطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر، وتواجد مدير فني صاحب سيرة ذاتيه قوية، عقب توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب سوء النتائج وفشل الفريق الأحمر في الفوز بالبطولات سواء القارية أو المحلية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بدولة هولندا، من أجل تجهيز جميع اللاعبين وتعرف المدير الفني الجديد للفريق الأحمر على اللاعبين، لاسيما أن الأهلي سيعلن خلال الفترة المقبلة التعاقد مع المدير الفني الذي سيقوم الأهلي عقب توجيه الشكر إلى سواريش، والذي رحل بسبب سوء النتائج برفقه جهازه الفني.

ويظهر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعسكر الفريق وخوضه للمباريات الودية بعد تأكد شفاءه بنسبة كبيرة، والذي كان قد غاب عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية، في البطولة التي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح أمام السنغال وحصلوا فيها على المركز الثاني.

وتظهر الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، داخل معسكر الفريق الأحمر بهولندا، حيث تواصل الأهلي إلى اتفاق مع عدد من الأندية من أجل الحصول على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتقديمها للجماهير الحمراء، بناء على الخطة الفنية التي وضعها المسؤولين داخل لجنة التخطيط.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …