fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ظهور الثنائي الدولي.. موسيماني يكشف عن تشكيل ناري للأهلي ضد بالميراس البرازيلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره بالميراس، في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي المونديال.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.


خط الوسط: رامي ربيعة، عمرو السولية، اليو ديانج، مجدي قفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد وحسين الشحات.

 

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره البرازيلي، في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 


وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة الحالية، والتي تستمر حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية.

إقرأ أيضًا:

 

ليس ديانج.. جالاطا سراي يتفاوض مع الأهلي لضم لاعبه ويعرض مبلغ خيالي للموافقة

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي البطولة.

 


ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البرازيلي، بعدما فاز على مونتيري المكسيكي، بربع نهائي البطولة.

 

 


وافتتح الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب آل نهيان بربع نهائي البطولة.

 

 

وتشارك أندية كل من الهلال السعودي والأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وبيري التاهيتي والجزيرة الإماراتي، في البطولة المقامة حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر حتى 12 من الشهر الجاري.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن تعيين الفرنسي كليمان توربان حكمًا لمواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

 

وسيعاون كليمان توريان خلال مباراة الأهلي وبالميراس، نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الحكم الرابع الكندي درو فيشر، والأسترالي أنطوان شيشتينين في غرفة تقنية الفيديو.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الليلة، الفائز في مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد الهلال السعودي، في نهائي البطولة يوم 12 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …