fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ظهور الشناوي.. إيهاب جلال يعلن تشكيل مفاجئ للمنتخب المصري ضد كوريا الجنوبية وديًا

كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا، اليوم في العاصمة الكورية الجنوبية سول.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الكوري الجنوبي، في الواحدة ظهر اليوم في مباراة ودية، في إطار استعدادات الأخير لخوض نهائيات كأس العالم في قطر.

وشهد التشكيل عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة، للمشاركة بشكل أساسي عقب غيابه في آخر مواجهتين، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

كما شهد التشكيل دخول إبراهيم عادل بشكل أساسي مع أحمد رفعت، لقيادة خط هجوم الفراعنة، بجوار مصطفى محمد باللقاء.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، محمود الونش، ياسر إبراهيم، عمر كمال

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد حمدي، مهند لاشين

خط الهجوم: أحمد رفعت، مصطفى محمد، إبراهيم عادل.

إقرأ أيضًا:

شوبير يكشف عن بديل بيتسو موسيماني ويصرح: أزمة مالية كبيرة يعيشها الأهلي الآن

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية فى الواحدة ظهر اليوم على ملعب كأس العالم سول، فى إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية في مجموعة نارية في كأس العالم 2022، والتي تضم إلى جانبه كلا من البرتغال وغانا وأوروجواي

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكوري الجنوبي، في ظروف صعبة للغاية بسبب الغيابات والإصابات، حيث يغيب 9 لاعبين أساسيين هم: أحمد حجازى ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومحمد الننى ومحمد صلاح وحمدى فتحى وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش.

وعقد لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني، جلسة خاصة خلال الساعات الماضية، وتعاهدوا على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار.

ويترقب إيهاب جلال المدير الفني، المباراة بشكل شخصي، حيث يريد الخروج بأكبر المكاسب، والحصول على فرصة الاستمرار في القيادة الفنية، بعد هزيمة إثيوبيا الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة مصر وكوريا الجنوبية عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية على الهواء مباشرة، والتي حصلت على حقوق المباراة.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، خلال المؤتمر الصحفي أمس، أن ودية كوريا الجنوبية ستكون مفيدة للغاية، لأنها احتكاك قوي أمام منتخب مميز، يستعد بكل جدية لمنافسات كأس العالم 2022.

وأشار إيهاب جلال إلى أن منتخب مصر جاهز لتقديم مباراة قوية رغم الغيابات العديدة في صفوفه، والتي تصل إلى 11 لاعبا أساسيا.

ورفض جلال التعليق على أنباء إقالته عقب انتهاء المباراة بعد تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أشار خلالها إلى مناقشة عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لتولي المهمة بالفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …