fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عائلة رونالدو في خطر بسبب مانشستر.. أيام وليالي مُرعبة تنتظر نجم البرتغال

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالعودة إلى صفوف المان يونايتد من جديد بعد رحيله عنهم لريال مدريد الإسباني في 2009.

 

وانتقل رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بعقد مدته موسمين مع خيار التجديد لعام آخر.


ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له بالقميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد، قائلًا: “عدت حيث أنتمي.. إلى حبي الأبدي”.


وعاد كريستيانو رونالدو إلى بيته بعد رحيله عن ريال مدريد 2009 ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي وغياب دائما أكثر من 12 عامًا، حيث من المتوقع أن يظهر في المباراة الأولى أمام يانج بويز في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، عن سعى رونالدو لتوفير حراسة أمنية له لحمايته هو وأسرته لمدة 24 ساعة بعد عودته إلى مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضًا..
الإطاحة بـ”فينجادا”.. ترشيح “الهارب” لخلافة حسام البدري في تدريب المنتخب

وأوضحت “ديلي ستار” أن رونالدو خاطب شركة أمن وحراسة، وطلب الاستعانة بفريق من الحراس الشخصيين له في مانشستر طوال اليوم، بعد تحذيره بأنه سيكون مستهدفا من قبل العصابات الإجرامية في مدينة مانشستر.


وأكدت الصحيفة أنه في 2009 قبل رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد، تم تحذيره من العودة، خاصة وأن المنطقة تعج بالعصابات المشهورة، والتي ستحاول النيل منه أو خطف أحد أبنائه أو سرقته.


وأضافت أن هذه العصابات ستحاول سرقته وإدخال الرعب في نفوس عائلته، حيث من المتوقع أن يأتي رونالدو بمفرده في البداية بدون عائلته من أجل عدم حدوث لهم أي مشاكل.


يذكر أن رونالدو لا يملك أي منزل خاص به، بعدنا باع قصرًا قيمته 3.25 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لكنه قام باستئجار منزل مؤخرًا في مدينة مانشستر.


وأشارت صحيفة “ديلي ستار” إلى أن رونالدو قد يبحث عن منزل أو قصر كبير في منطقة “ويلمسلو” و”ألدرلي إيدج” و”بريستبيري”، والتي تضم لاعبي كرة القدم من مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي.
إقرأ أيضًا.. هل يرحل بعد التألق اللافت للأنظار؟ عرض قوي يهدد استمرار نجم الأهلي.. والاستغناء عن الثلاثي رسمياً



وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صعوبة ظهور رونالدو في مباراة نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بحسب ما هو كان متفق عليه، حيث من المتوقع أن تتأجل المشاركة.


شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …