fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. أصوات داخل الجهاز الفني تطالب بعدم الاعتماد على أهم اللاعبين لهذا السبب

ارتفعت أصوات عديدة داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعدم مشاركة أهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، وذلك من أجل إراحته وخوفاً من تفاقم إصابته مرة أخرى.

 

ويعكف الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إلى تجهيز كل اللاعبين المميزين لمباراة مصر المقاصة المقررة يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام وتحديداً على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

 

وقرر الجهاز الفني عدم التسرع بالدفع بمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لتأمين موقف الفريق قبل المواجهة المهمة في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز المقررة يوم السادس والعشرين من فبراير الجاري.

 

وينتظم النادي الأهلي في الاستعدادات الجادة لمصر المقاصة ويجري المران النهائي للمواجهة المهمة غداً الإثنين من أجل إعلان القائمة وتحديد اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. عرض لا يصدق لضم أفضل الأساسيين من الأهلي قريباً والخطيب يقول كلمته

 

وتعالت الأصوات داخل النادي الأهلي، والتي تطالب بعدم مشاركة اللاعب المميز والقائد في المباراة، خوفاً عليه من تفاقم الإصابات التي لحقت به بشكل مستمر مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وأصيب محمد الشناوي في مباراة المنتخب الوطني أثناء المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليحل بديلاً له محمد  أبوجبل ليشارك ويتألق الأخير ويقدم أداء ينتزع به آهات جماهير الكرة المصرية، وينول إعجاب النقاد والمحللين الأفارقة والعرب.

 

ويريد الجهاز الفني تجهيز الشناوي لمباراة صن داونز في الجولة الثانية للنادي الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، وعدم مشاركته أمام مصر المقاصة من أجل التجهيز الأمثل للحارس والقائد وإشراك علي لطفي على الصعيد المحلي.

 

ويتميز الشناوي بالدور القيادي الكبير للفريق في المباريات الإفريقية من حيث توجيه اللاعبين باستمرار في كافة أرجاء الملعب، بهدف السيطرة على الخصم وإمطاره بالعديد من الأهداف في وقت قياسي وضمان الفوز بشكل دائم.

 

ويريد موسيماني أن يتم التأني في الدفع باللاعب الموهوب في حراسة المرمى، خاصة أنه يرى أن وجود علي لطفي في المباريات المحلية سوف يؤدي الغرض المطلوب منه بالحفاظ على نظافة العرين الأحمر على الصعيد المحلي.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تخطي عقبة مصر المقاصة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المهمة في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعت الطرفين الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة الزرقاء.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …