fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. أكرم توفيق يخضع لجراحة الرباط الصليبي والطبيب المعالج يكشف مدة غيابه عن الملاعب (صورة)

أنهى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل الجراحة العاجلة التي خضع لها في الرباط الصليبي الذي تعرض له بالفترة الأخيرة.

 

وكان أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجراحة الرباط الصليبي اليوم الجمعة في أحد المراكز المتخصصة في ألمانيا.

 

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

 


ومن المقرر أن يبدأ أكرم توفيق برنامجه العلاجي بعد أيام قليلة وذلك بحسب تعليمات الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية، حيث من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

 


وكان توفيق سقط خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد نيجيريا في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، قبل أن يتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 


وتأكد غياب توفيق عن صفوف المارد الأحمر، لما يقرب من 8 أشهر مقبلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

 


وحرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 


وكتب أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا “.

 


وتابع لاعب وسط المنتخب الوطني: “‏مادام أن الله كتب ، فإن القلب قد ثبت ، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة ، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ ، فلا خوف ولا حزن باقٍ …دعواتكم”.


من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستضافة نظيره البنك الأهلي، في مباراة تحصيل حاصل، بعد خروجه من البطولة، يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

عرف قيمته.. موسيماني يدرس العفو عن نجم الأهلي المغضوب عليه ويتغاضى الاشتباك الأخير بسبب مونديال الأندية ونكسة سموحة

 

 

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

 

وكان الأهلي بدأ مشواره في البطولة بالتعادل أمام الجونة بدون أهداف، وتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالجولة الثانية وهي نفس نتيجة مباراته ضد المقاولون العرب، في الجولة الثالثة، قبل أن يتلقى هزيمة أمام سموحة بالجولة الرابعة.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …