fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. أمير توفيق يحسم الجدل بشأن صفقة الأهلي المنتظرة ويوضح موقف اللاعب

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء التي أشارت إلى توقيع مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على عقود انتقال إلى القلعة الحمراء، وانتقاله إلى النادي الأهلي، بعد انهاء المفاوضان بين مجلس إدارة إنبي، وأمير توفيق، خلال الساعات الأخيرة، بعد تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قراره ووافق على ضم اللاعب، كما زعمت تلك التقارير الصحفية.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مع مصطفى شلبي، ومسؤولو نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، الذي بات قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، بعد نجاحه مع الفريق البترولي واقترابه من الانضمام إلى القلعة الحمراء، حيث قدم موسم جديد مع الفريق البترولي، ليلفت جميع الأنظار له.

وتسمك مصطفى شلبي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، حيث حصل الأهلي على رغبه من قبل اللاعب، تفيد بتمسكه بعرض الأهلي، وترحيبه بالانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد دخول الزمالك وبيراميدز، في مفاوضات مع مجلس إدارة نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ونشر أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تغريده له أكد من خلالها توقيع مصطفى شلبي للنادي الأهلي وانضمامه إلى القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة تلك الاخبار التي تم تداولها، بشأن توقيع مصطفى شلبي للنادي الأهلي، وانضمامه إلى الفريق الأحمر، والاعلان عنه خلال ساعات، وحقيقة موافقة كولر على ضم اللاعب، بعد صرف النظر عنه، بجانب العرض المقدم من القلعة الحمراء وشروط إنبي للتخلي عن اللاعب.

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم تداوله بشأن اقتراب مصطفى شلبي من الانتقال إلى النادي الأهلي، وتواجد اللاعب في مختار التتش لإجراء جلسة تصوير بالقميص الأحمر، حيث لم نتوصل إلى حل حتى الان مع الفريق البترولي ومجلس إدارته.

وتابع أمير توفيق: “اللاعب اصبح خارج حسابتنا ونفكر في ما هو قادم، وسيكون هناك جلسة مع السويسري مارسيل كولر، لتحديد الصفقات التي عرضها الأهلي عليه خلال الأيام الماضية، من أجل حسم تلك الملف، سواء بضم صفقات جديدة أو اغلق تلك الملف نهائيًا حتى يناير المقبل”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …