fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. أول إجراء من الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للنسخة المقبلة

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قراراً من العيار الثقيل بشأن مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر الفريق الكروي بقيادة الخطيب، إسناد الأمر إلى خالد مرتجي من أجل التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن التأكد من القرار الخاص بسريان النظام الجديد للبطولة من عدمه.

واتخذ “بيبو” قراراً قوياً بالاستعداد الجاد في أي لحظة لخوض البطولة، إذا تم العمل بالنظام الجديد الذي يضم 24 فريق في البطولة، وأن يتم الاستعداد الجاد والمميز من أجل معرفة الطريقة المثلى للتواجد في الفريق.

وفي حالة الحصول على الضوء الأخضر بالمشاركة، فإن الفريق سوف يكون متواجداً في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بجانب الوداد المغربي ونهضة بركان المغربي، أما إذا تم العمل بالنظام القديم فإن الوداد سوف يكون ممثلاً لقارة إفريقيا في البطولة.

إقرأ أيضاً:

شركة الكرة تتخذ قرار من العيار الثقيل وموسيماني يترقب بقوة

ويرغب النادي الأهلي في التواجد المؤثر والقوي بصحبة الأندية الكبرى، في البطولة المفضلة لديه، والتي شارك في آخر نسختين منها وحصل على البرونزية لمرتين على التوالي بعد عدم الوصول إلى المباراة النهائية.

وفاز النادي الأهلي في النسخة الماضية على الهلال السعودي بنتيجة كبيرة، وبعد تحقيق أداء عالمي من قبل اللاعبين، كان محط أنظار العالم أجمع بأن الأهلي قادر على حصد البطولات الكبرى.

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع لجنة التخطيط والكرة من أجل فرز كل اللاعبين المقرر أن يستكملوا المهمة مع الأهلي والذين سوف يتم إعارتهم للفرق والأندية الأخرى من أجل تخفيف القائمة وضم الآخرين الذين سوف يكونوا لهم شأن في الحصول على البطولات.

يذكر أن النادي الأهلي استقر على بقاء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة سوف تمتد إلى نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …