fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. أول تحذير من الخطيب لسواريش بعد موقف مباراة بتروجيت

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توجيه تحذير شديد إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على خلفية الواقعة التي حدثت في مباراة بتروجيت في ربع نهائي كأس الرابطة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، وصعد فيها الفريق الأحمر إلى نصف النهائي للبطولة نفسها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب قرر تحذير سواريش من الحديث مع أي لاعب في الصفوف الخاصة بالفرق أو الأندية الأخرى، خاصة أن الواقع في مصر مختلف عن الخارج.

وأضاف المصدر، أن الخطيب أبلغ المدير الفني، أنه في حال إعجابه بأي من اللاعبين الآخرين عليه الحديث مع لجنة التخطيط والكرة أو إبلاغ الكابتن الخطيب بالأمر دون الذهاب إلى أي من اللاعبين الآخرين.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تعرض النجم الذي رفضه موسيماني على سواريش

وشدد المصدر، على أن الحوار كان بشأن انضمام اللاعب إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ورغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدث سواريش مع مصطفى معوض لاعب بتروجيت بعد نهاية المباراة، رافضاً الإفصاح عن أية كواليس خاصة بالحوار الذي دار بينهما، موضحاً أنه لو أراد اللاعب الحديث فليتحدث في الأمر ولكنه لن يقول أية تفاصيل خاصة في هذا الحوار.

وشدد المصدر، على أن الخطيب أبلغ سواريش أنه إذا كان يريد الحصول على اللاعب وكانت الإدارة تفاوضه فإن هذا الفعل الذي قام به سوف يضاعف المقابل المادي الذي تطلبه إدارة الفريق، خاصة في ظل وجود آخرين يسعون إلى اللاعبين نفسهم.

ولفت الخطيب انتباه المدير الفني، خاصة أن الموقف أصبح حديثاً في وسائل الإعلام بشكل مفرط، لافتاً إلى أن الحديث على الملأ مع اللاعبين يثير حفيظة بعض الأندية الأخرى، خاصة أن هؤلاء اللاعبين مرتبطين بعقود مع أنديتهم.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …