fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل| أول تحرك رسمي من الأهلي بعد إصابة الشناوي.. والحارس يبلغ الإدارة بقراره النهائي

قرر النادي الأهلي التحرك بشكل عاجل ورسمي بعد إصابة قائد الفريق وحارس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمد الشناوي أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022م.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد الشناوي أبلغ الفريق أنه يعاني من آلام خفيفة في الخلفية نتيجة إصابته قبل مباراة ليبيا الأولى في القاهرة.

 

وأوضح المصدر أن الشناوي خضع لجلسات تأهيلية وعلاجية من أجل التعافي الكامل والمشاركة في المباراة بعد الخضوع لفحص طبي.

 

وشدد المصدر على أن الشناوي كان يعاني من الضغوط البدنية والتدريبية من قبل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب ونقل شكواه إلى الجهاز الفني والطبي والذي لم يتحرك في هذا الصدد.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي سوف يتحرك بشكل رسمي ضد المنتخب الوطني حال ثبوت تمسك أي عضو من أعضائه بخوض الحارس المباراة وهو غير مكتمل الشفاء ومصاب.

إقرأ ايضاً:

عاجل| مشادة قوية بين الشناوي والحضري بعد خروج حارس الأهلي من مباراة ليبيا.. تعرف على التفاصيل

وشدد المصدر على أن الشناوي أبلغ الجميع عدم قدرته على اللعب وهو غير مكتمل الشفاء بسبب أرضية ملعب “الترتان”، حيث وجه الشناوي اللوم أمام الكاميرات للجميع على إصابته أثناء تبديله.

 

وأصيب محمد الشناوي في الخلفية نتيجة الإجهاد الشديد، وخرج في ق 25 من المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022م.

 

وحل أبوجبل إلى المباراة التي لم تشهد أية خطورة على مرمى المنتخب الوطني على الإطلاق، لا سيما في محاولة واحدة فقط في الشوط الثاني.

 

وأصيب الجهاز الفني للنادي الأهلي بالصدمة جراء الإصابة التي لحقت بالشناوي، وتم تواصل الأعضاء فيما بينهم من أجل معرفة التطورات التي سوف يكون عليها التشكيل في حال عدم مشاركة الحارس الأساسي.

وأبلغ الشناوي الإدارة بقراره الأخير بشأن خضوعه إلى عدد من الآشعات قبل تحديد موقفه من مباراة جندراميه المقبلة في دوري أبطال إفريقيا والمقررة السبت المقبل.

 

ويتمسك النادي الأهلي باتخاذ قرار صارم تجاه إصابة الشناوي، حيث سيتم الاستماع إلى أقوال اللاعب وسبب ظهوره بشكل فيه لوم على الجميع بعد الإصابة وخروجه من المباراة.

 

ويسعى الأهلي لعدم تكرار هذا الأمر مع نجومه من أجل الحفاظ عليهم من الإصابات التي قد تعيق مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …