fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. أول رد فعل من كولر على طلب قفشة بالرحيل في يناير

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رد فعل قوي على طلب رحيل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول، وذلك بعدما شدد اللاعب في تصريحات سابقة له بأنه ينوي خوض تجربة جديدة.

وأفاد مصدر مقرب من “قفشة”، أن اللاعب كان على أعتاب الرحيل في فترة سابقة إلى سيلتيك الاسكتلندي، بالإضافة إلى العديد من الأندية الخليجية التي تطالب بالحصول على خدماته بشكل عاجل.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

عاد على السطح من جديد.. كولر يعيد طرح اسم الداهية الأوروبي في يناير

قولت كلمتي وهيمشي.. كولر يظهر العين الحمراء للجنة التخطيط بسبب نجم الأهلي

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء يسعى إلى الإبقاء على “قفشة” في صفوف القلعة الحمراء، بينما يتطلع اللاعب إلى الرحيل لعدم تواجده في التوليفة الأساسية خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، أن كولر طلب أن يكون “قفشة” باقياً مع الفريق، واعداً اللاعب بالمشاركة مع الأهلي بشكل أساسي، بينما يصارع الفريق الزمن لأجل الوصول إلى أفضل الامكانيات المميزة على كافة الأصعدة الفنية وإحلال وتجديد بعض اللاعبين.

ويسعى المدير الفني إلى أن يكون هناك بدائل قوية بدلاً من “قفشة” إذا أصر الأخير على الرحيل للعروض الأوروبية التي طالبت بالحصول عليه أو الاستقرار على إحدى العروض الخليجية الأخرى.

ويريد كولر صفقة إضافية في مركز صانع الألعاب قبل أن يبت اللاعب في مصيره خلال الفترة المقبلة، كي يستطيع الفريق تأمين موقفه بشكل نهائي وكامل دون الحاجة إلى أن يضطر أن يبتعد اللاعبين عن الجاهزية حتى يأتي لاعب يحل محل “قفشة”.

“صاحب القاضية” يرغب في أن يحصل على التجربة الخارجية إذا استمر عدم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء بشكل أساسي، مثلما كان عليه أثناء فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، وريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …