fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد نجاح الخطيب في الانتخابات

اتخذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العائد إلى منصبه مرة أخرى، رد فعل جديد ومغاير لما كان عليه سابقاً، بعدما أبلغته اللجنة الإعلامية رسمياً بنتيجة انتخابات النادي الأهلي.

 

ونجح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بفارق كبير في عدد الأصوات عن المرشح الذي كان معه، بالإضافة إلى تفوق واكتساح قائمته بالكامل بعدما حقق تفوق ونال ثقة أعضاء الجمعية العمومية مرة أخرى.

 

وبعث مرتضى منصور بياناً جديداً يعبر فيه عن رغبته في بدء صفحة جديدة وإنهاء أية احتقانات بين الناديين وبدء عهد جديد خال من الفتن والتعصب إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

ووجه نادي الزمالك الشكر إلى نظيره الأهلي بعد التعزية التي قدمها على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وينعي فيها المستشار جلال الدين إبراهيم رئيس النادي الأسبق، وقدم واجب التعازي إلى أحمد جلال نائب رئيس النادي الحالي.

 

وجاء في نص البيان عدد من الأمنيات لدحر أية خلافات سابقة، والقضاء على أية فتن رياضية قد تؤثر على أمن واستقرار مصرنا الغالية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ إجراءات ضم الجوهرة الذهبية والساحر الجديد.. تابع التفاصيل

ودارت العديد من المناوشات السابقة بين مرتضى منصور والخطيب، وذلك على خلفية الأزمة التي تسبب فيها ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي بيراميدز السابق.

 

وانتقل ترك آل شيخ من دعم النادي الأهلي إلى الزمالك، ومن ثم صلح الخطيب، وبعد ذلك ظهور عدد من الخلافات مرة أخرى، ليقرر الرحيل عن مصر بعد سلسلة طويلة من الشد والجذب.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

“مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025 .

ويتمني أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أية فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الاهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك”.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …