fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. أول قرار من كولر بعد الخسارة من الهلال السوداني في أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد الخسارة من الهلال السوداني في مستهل مشوار القلعة الحمراء في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الآلية المميزة التي طرحها كولر، ولكن اللاعبين لم يكونوا على قدر الإجادة القوية في الملعب، سواء من الناحية البدنية أو الفنية.

 

الأكثر قراءة:

انقسام بين الخطيب وكولر على أهم صفقتين في الأهلي.. تفاصيل قوية

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يستقر على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

 

وقرر كولر مخاطبة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل تطبيق اللائحة على اللاعبين المقصرين في الملعب، وخاصة اللاعبين الذين لم ينفذوا التعليمات الفنية المتفق عليها.

 

وعانى النادي الأهلي على صعيد الأداء الفني وانعدام التركيز الذهني، حيث لم يقدم علي معلول الأداء المتوقع منه، بالإضافة إلى بيرسي تاو الذي كان تائهاً في الملعب، ولم يقدم الأداء المتفق عليه على صعيد الشراسة الهجومية.

من جهة أخرى، لم يكن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائد القلعة الحمراء، موفقاً على صعيد الاجتهاد والتميز أو التعامل المتوقع مع الكرة الحرة المباشرة التي تم إحراز الهدف الوحيد منها.

 

وعلى الرغم من تصدي الشناوي لركلة الجزاء، إلا أن الاتجاه العام كان يشير إلى أن الشناوي يُسأل عن الهدف الذي دخل مرماه، نظراً لأن الكرة كانت في متناول يده.

وخسر الأهلي من الهلال بهدف الركلة الحرة المباشرة لكلودي الذي أهدر ركلة الجزاء، ليحصد الفريق السوداني أول 3 نقاط له في دور المجموعات بعد الخسارة في الجولة الأولى من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه صن داونز الجنوب إفريقي يوم الجمعة المقبل، بعد مواجهة أسوان في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …