fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. أول قرار من موسيماني تجاه لويس ميكيسوني وإنبي يترقب قرار الأهلي بشأن ضم أبرز المواهب

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً مع العيار الثقيل بشأن ضم لويس ميكيسوني مهاجم الفريق الكروي الأول المنضم حديثاً من نادي سيمبا التنزاني.

 

وناشد موسيماني اللاعب صاحب الموهبة الطاغية بعدم تعجل المشاركة في صفوف الفريق، إلا بعد التجهيز البدني المناسب، خاصة بعد توقف الموسم لعدة أسابيع ماضية.

 

وناشد المدير الفني الجنوب إفريقي مدرب الأحمال بضرورة التجهيز المناسب لميكيسوني على الصعيد البدني، كي ينخرط سريعاً مع اللاعبين وترتفع لياقته البدنية إلى الشكل المطلوب.

 

ويعتمد ميكيسوني في موهبته على السرعة والمراوغة، ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون ظهوره الأول مميزاً بالنسبة للجماهير ولحجم النادي الأهلي الذي بات يحمل قميصه حالياً.

 

وانتقل ميكسيوني إلى صفوف النادي الأهلي بعد رغبة اللاعب الشديدة لتمثيل النادي الأهلي والمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية وتزامن هذه الرغبة مع مطالب بيتسو موسيماني المدير الفني بتدعيم الفريق.

 

ويحلم الموزمبيقي بأن يقدم أفضل أداء له مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه كان يتطلع منذ فترة إلى تمثيل النادي الأهلي في المحافل المحلية والدولية.

إقرأ أيضاً:

الوجهة المقبلة للنيجيري أجاي.. وحسام البدري يقترب من قيادة فريق غير متوقع

 

من جهة أخرى يترقب الفريق الكروي الأول لنادي إنبي قرار النادي الأهلي بشأن استعارة محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن محمود صاحب الأداء المميز، طالب مراراً وتكراراً البقاء في النادي الأهلي من أجل الحصول على فرصة على الأقل قبل الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر أن محمود يريد أن يحصل على فرصة بعد العودة من الإصابة وتأكد جاهزيته إثر موسمين كان فيهما خارج إطار الخدمة، فيما كان موسيماني قريباً من الاعتماد عليه وقرار بقاؤه في الصفوف الحمراء.

 

وأوضح المصدر أن نادي إنبي أكثر الأندية المهتمة بضم محمود بجوار فاركو وفيوتشر إف سي، ووادي دجلة وسموحة وعدد وافر من الأندية الأخرى الذين يرون في اللاعب الموهبة الطاغية.

 

وكان موسيماني قريباً من الموافقة على بقاؤه، ولكن تعدد المواهب في مركز اللاعب جعل المدير الفني يتفق على رحيله مع لجنة التخطيط للحصول على فرصة المشاركة الأساسية قبل العودة مجدداً إلى الديار.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …